رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليوم تقام مباراة أستون فيلا وايفرتون في الدوري الإنجليزي

06:25 م | السبت 01 مايو 2021
اليوم تقام مباراة أستون فيلا وايفرتون في الدوري الإنجليزي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة أستون فيلا وايفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

تقام اليوم مباراة أستون فيلا وايفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة 34 على ملعب جوديسون بارك معقل فريق «التوفيز»، ويسعى الفريقين لتحقيق الانتصار.

واستعاد إيفرتون المدافع مايكل كين لمباراة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز في جوديسون بارك، فيما يغيب عبد الله دوكوري إصابة في القدم، وجان فيليب جبامين الذي تعرض لإصابة في الركبة هما اللاعبان الوحيدان في تشكيلة كارلو أنشيلوتي الذين لا يشاركان.

اليوم مباراة أستون فيلا وايفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويغيب تريزيجيه عن المبارة بعد للإصابة بالرباط الصليبي، لا يزال مورجان سانسون غائب بسبب إصابة في الركبة، لكن عاد اللاعب ويسلي متاح مرة أخرى بعد غيابه منذ يناير 2020 وعاد مات كاش بعد الإيقاف.

إحصائيات الفريقين

فشل إيفرتون في الفوز بأي مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أستون فيلا الموسم الماضي حيث تعادل مرة وخسر أخرى ، وهي المرة الأولى التي تحدث منذ 2011-2012، وخاض إيفرتون آخر 3 مباريات دون فوز ضد الفيلانز.

فاز فريق إيفرتون بمباراة واحدة فقط من آخر 9 مباريات خاضها على أرضه حيث تعادل 3 مرات وخسر 5 مباريات، وكان هذا الانتصار على ساوثهامبتون في مارس الماضي بهدف نظيف.

أستون فيلا وإيفرتون.. اليوم

افتتح فريق أستون فيلا التسجيل في كل من مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري الممتاز لكنه فشل في الفوز بأي منها حيث تعادل مرة وخسر مباراتين، في أول 14 مباراة سجلوا فيها أول أهدافهم هذا الموسم، فشل فيلانز في الفوز مرتين فقط، حيث فاز 12 مرة وتعادل مرة وخسر أخرى.

خسر فريق إيفرتون 7 مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.