رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة لها

10:17 ص | الأحد 02 مايو 2021
موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم واحدة من قمم مباريات كرة القدم في أوروبا وليس بالكرة الإنجليزية فقط، ويقدم لكم «الوطن سبورت» موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة لها، والتي ستكون واحدة من مباريات الجولة الـ 34 في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، والتي يسعى فيها كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز، فلكل فريق منهما أهداف مختلفة من لقاء اليوم.

ويسعى ليفربول إلى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على حظوظ التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، في الموسم المقبل، وهو الأمر الذي لن يحدث سوى بإنهاء الموسم في المربع الذهبي، بينما يواصل مانشستر يونايتد مطاردة مان سيتي متصدر الترتيب، وإن كان من الصعب تحقيق اللقب، فيأمل لاعبو الشياطين الحُمر الحفاظ على وصافة ترتيب البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

وسيكون موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي، في الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة «السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة».

ويقود مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، التي تقام على ملعب أولد ترافورد «مسرح الأحلام»، طاقم تحكيم إنجليزي بقيادة الحكم الدولي مايكل أوليفر.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم

وعلى صعيد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم، سيتم نقل لقاء قمة الدوري الإنجليزي عبر قناتي «بي إن سبورتس بريميوم HD1»، و«بي إن سبورتس 4K»، ويتولى التعليق على المباراة التونسي عصام الشوالي.

 

ويدخل فريق ليفربول مباراة اليوم، وفي رصيده 54 نقطة محتلا المركز السادس، على بُعد 7 نقاط كاملة من فريق تشيلسي رابع الترتيب، وخاض البلوز مباراة أكثر من رفاق محمد صلاح، الذين يبحثون عن تحقيق الفوز فقط لتقليص فارق النقاط إلى أربعة فقط، مع بقاء 4 مواجهات على نهاية الموسم الحالي.

على الجانب الآخر، يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 67 نقطة، متأخرا بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي متصدر الترتيب «80 نقطة»، ويأمل أولي جونار سولشاير مدرب الشياطين الحُمر إلى تأمين موقعه في جدول الدوري بمركز الوصافة، خاصة مع صعوبة اللحاق بمتصدر الترتيب.