رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة أرسنال ونيوكاسل اليوم والقنوات الناقلة لها

10:43 ص | الأحد 02 مايو 2021
موعد مباراة أرسنال ونيوكاسل اليوم والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة أرسنال ونيوكاسل اليوم والقنوات الناقلة لها

تتواصل اليوم مباريات الجولة الـ 34 في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويقدم لكم «الوطن سبورت» موعد مباراة أرسنال ونيوكاسل والقنوات الناقلة لها، والتي ستكون واحدة من المباريات الهامة في منافسات الـ«بريميرليج»، والتي يسعى خلالها كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز، فلكل فريق منهما أهداف مختلفة من اللقاء.

ويسعى أرسنال إلى تحقيق الفوز من أجل تحسين موقعه في جدول الدوري، بعدما بات الفريق أحد فرق وسط الجدول، وهو الأمر الذي لا يقبله عشاق فريق «المدفعجية»، بينما يتمنى نيوكاسل تحقيق انتصار يبعده عن منطقة الهبوط من البريميرليج.

موعد مباراة أرسنال ونيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي

وسيكون موعد مباراة أرسنال ونيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي، في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة «الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة».

 

ويقود مباراة نيوكاسل ضد أرسنال، التي تقام على ملعب سان جيمس بارك، طاقم تحكيم إنجليزي بقيادة الحكم المخضرم مايك دين صاحب الـ 52 عامًا.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ونيوكاسل اليوم

وعلى صعيد القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ونيوكاسل اليوم، سيتم نقل اللقاء عبر قناة «بي إن سبورتس بريميوم HD1»، ويتولى التعليق على المباراة سوار الذهب.

 

ويدخل فريق أرسنال مباراة اليوم، وفي رصيده 46 نقطة محتلا المركز الحادي عشر، على بُعد 9 نقاط من فريق وست هام خامس الترتيب، وهو المركز الذي يتأهل صاحبه إلى الدوري الأوروبي «يوروبا ليج».

على الجانب الآخر، يحتل نيوكاسل المركز السابع عشر برصيد 36 نقطة، بفارق 9 نقاط عن فولهام صاحب المركز الثامن عشر وهو أول مراكز الهبوط إلى الدرجة الثانية «تشامبيون شيب».

والتقى الفريقان لآخر مرة في الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي، بالجولة الـ 19، يوم 18 يناير من العام الجاري، وانتهت بفوز أرسنال بثلاثة أهداف دون مقابل.