رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليوم.. جالطة سراي يواجه جنتشلربيرليج في الدوري التركي

05:36 م | الأحد 02 مايو 2021
اليوم.. جالطة سراي يواجه جنتشلربيرليج في الدوري التركي

بث مباشر جالاتا سراي وجنتشلربيرليج اليوم في الدوري التركي اليوم الأحد

اليوم مباراة جالاتا سراي اليوم بث مباشر ضد منافسه جنتشلربيرليج، وتقام المباراة في إطار الجولة الـ39 من منافسات الدوري التركي الممتاز، على ملعب «إريامان»، معقل فريق جينتشلربيرليج.

ويقود مباراة جالاتا سراي وجنتشلربيرليج، طاقم حكام تركي، بقيادة الحكم هاليس أوزكاهيا، في المواجهة التي تنطلق في السابعة والنصف مساء اليوم.

ويحتل فريق جالطة سراي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي، بينما يحتل مضيفه في مباراة اليوم المركز العشرين وقبل الأخير.

مباراة جالطة سراي اليوم  ضد جنتشلربيرليج

وتعد مباراة جالاتا سراي اليوم ضد جنتشلربيرليج، هامة للغاية لكلا الفريقين، فمصطفى محمد ورفاقه في فريق جالطة سراي، لا يريدون التفريط في أي نقاط جديدة خلال المواجهات المتبقية بالموسم الحالي.

ويملك جالاتا سراي 72 نقطة، محتلا المركز الثالث، في جدول ترتيب الدوري التركي، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن فنربخشة وصيف الترتيب، وبفارق 9 نقاط عن بيشكتاش المتصدر برصيد 81 نقطة.

وخاض جالطة سراي مباراة أقل من بيشكتاش صاحب الصدارة، وحال فوزه بها سيقلص رفاق مصطفى محمد الفارق إلى 6 نقاط فقط.

جالطة سراي  أمام جنتشلربيرليج

ويفتقد فريق جالاتا سراي خدمات 4 من لاعبيه بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» وهم إيتيبو، وفاتح أوزتورك، وأوزورنوافور، وكريستيان لوينداما.

ونجح فريق جالاتا سراي في حسم مواجهة الدور الأول أمام نظيره جنتشلربيرليج بسداسية دون رد، وهي تعكس فارق الإمكانيات الكبير بين الفريقين؛ إذ يملك صاحب الأرض في مواجهة اليوم 35 نقطة فقط، ويسعى إلى تحقيق الفوز على أمل الهروب من منطقة قاع الجدول، والاستمرار في منافسات الدوري التركي الممتاز في الموسم المقبل.