رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جالطة سراي يعبر جينتشلاربيرليجي بثنائية بمشاركة مصطفى محمد

09:31 م | الأحد 02 مايو 2021
جالطة سراي يعبر جينتشلاربيرليجي بثنائية بمشاركة مصطفى محمد

مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي

فاز فريق جالطة سراي على نظيره جينتشلاربيرليجي بهدفين دون رد، في الجولة التاسعة والثلاثين من بطولة الدوري التركي.

وشارك مصطفى محمد نجم جالطة سراي في أحداث الشوط الثاني، بعد جلوسه احتياطيًا مقاعد البدلاء رفقة المهاجم الكولومبي فالكاو، عقب اختيار فاتح تريم المدير الفني للفريق البدء بخليل درويش في خط المقدمة.

وسجل خليل درويش الهدف الأول لصالح الفريق التركي، فيما أضاف أكبابا الهدف الثاني، الذي شارك مصطفى محمد على حسابه في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

تشكيل جالطة سراي أمام جينتشلاربيرليجي

وجاء تشكيل جالطة سراي أمام جينتشلاربيرليجي كالتالي:

حراسة المرمى: فيرناندو موسليرا.

الدفاع: شينير أوزبايراكلي – ماراكو – ريان دونك - عمر بيرم.

الوسط: تايلان أنتاليالي - جيدسون فيرنانديش - إمري كلنتش – محمد كريم- ريان بابل.

الهجوم: خليل درويش أوجلي.

ويحتل جالطة سراي المركز الثاني في الدوري التركي برصيد 75 نقطة، بينما يتواجد جينتشلاربيرليجي في المركز قبل الأخير من جدول الترتيب برصيد 35 نقطة.

أرقام مصطفى محمد هذا الموسم

ويقدم مصطفى محمد «23 عاما» أداءًا طيبًا في تجربة الإعارة مع فريق مع جالاتا سراي، حيث سجل 6 أهداف في الدوري التركي وهدفا في الكأس بواقع 7 أهداف في 12 مباراة.

فيما لعب 4 مباريات مع نادي الزمالك هذا الموسم قبل انتقاله إلى جالاتا سراي، استطاع تسجيل هدفين، وشارك مصطفى محمد في 53 مباراة مع نادي الزمالك، حيث نجح في تسجيل 19 هدفا وصناعة 4.

جالطة سراي يسعى لشراء مصطفى محمد بشكل نهائي

ويسعى الفريق التركي للإبقاء على مصطفى محمد بعد انتهاء فترة استعارته من الزمالك، من خلال تفعيل بند الشراء في عقده، والمقرر قبل 30 من شهر ديسمبر المقبل، مقابل تقديم مبلغ قميته 4 ملايين دولار، أي ما يعادل 73 مليون جنيه، بعدما أصبح أحد الركائز الأساسية في حسابات فاتح تريم مدرب الفريق التركي، الذي يضعه ضمن الركائز الأساسية للفريق، منذ وصوله يناير المنقضي.