رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد تتويجه بالكالتشيو.. حكيمي يوجه رسالة خاصة لزيدان وفلورنتينو بيريز

04:13 ص | الإثنين 03 مايو 2021
بعد تتويجه بالكالتشيو.. حكيمي يوجه رسالة خاصة لزيدان وفلورنتينو بيريز

أشرف حكيمي

حرص الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي، على توجيه رسالة خاصة إلى ناديه السابق ريال مدريد، وكذلك الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي الإسباني، وفلورنتينو بيريز، رئيس النادي الإسباني الكبير، وذلك عقب نجاح «حكيمي» في التتويج بشكل رسمي بلقب الدوري الإيطالي «الكالتشيو»، هذا الموسم رفقه فريقه الحالي إنتر ميلان.

وكان فريق إنتر ميلان الإيطالي قد نجح في إنهاء هيمنة يوفنتوس على لقب «الكالتشيو»، ليتوج بذلك بلقب بطولة الدوري الإيطالي عن الموسم الجاري 2020-2021، للمرة التاسعة عشر في تاريخه ولأول مرة منذ عام 2010، قبل نهاية الموسم بأربع جولات فقط من النهاية.

حكيمي: ريال مدريد منزلي ولطالما أردت البقاء فيه

ومن جانبه، قال أشرف حكيمي، في في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «الشيرنجيتو» الإسباني الشهير، والذي يقدمه الإعلامي الإسباني جوسيب بيدريرول: «ريال مدريد كان بمثابة منزلي، لطالما أردت البقاء هناك، والقتال من أجل مكاني، لكن قرار النادي في النهاية جاء على عكس ذلك تمامًا».

حكيمي: دائمًا ما كنت مستعدًا للقتال في ريال مدريد

وأضاف الظهير الأيمن الدولي المغربي: «يؤلمني حقًا أن يعتقد الناس أنني كنت خائفًا من القتال من أجل مكاني في ريال مدريد، لقد كنت دومًا مستعدًا تمامًا للقتال من أجل ذلك، ولا يمكنني إلقاء اللوم على زيدان أو على مجلس إدارة النادي».

وواصل: «حتى هذه اللحظة لم أتلق أي تهنئة سواء من زيدان، أو فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، على تتويجي بلقب بطولة الدوري الإيطالي رفقة إنتر ميلان».