رسميا.. روما يعلن رحيل مدربه باولو فونسيكا نهاية الموسم الجاري

02:26 م | الثلاثاء 04 مايو 2021
رسميا.. روما يعلن رحيل مدربه باولو فونسيكا نهاية الموسم الجاري

روما

أعلن نادي روما الإيطالي، اليوم الثلاثاء، أن المدرب باولو فونسيكا، سيغادر النادي بحلول نهاية الموسم، وقال رئيس النادي دان فريدكين، في تصريحات للموقع الرسمي لذئاب العاصمة الإيطالي: «بالنيابة عن الجميع في روما، نود أن نشكر باولو فونسيكا على عمله الجاد وقيادته للفريق خلال العامين الماضيين».

وأضاف رئيس نادي روما: «قاد باولو الفريق خلال العديد من التحديات، بما في ذلك جائحة كورونا وتغيير الملكية، وفعل ذلك بنزاهة ونكران ذات وشخصية رائعة. نتمنى له كل التوفيق في مساعيه المستقبلية ونعلم أنه سيكون كبيرًا أينما ذهب».

من جانبه، قال المدير العام لنادي روما تياجو بينتو: «أود أن أشكر باولو على كل ما قام به من أجل النادي خلال الموسمين الماضيين. حتى لو لم تكن النتائج موجودة دائمًا على أرض الملعب، فنحن نعلم أنه ترك العديد من العناصر الإيجابية التي ستستمر في المساعدة على تطويرنا - مثل العديد من اللاعبين الموهوبين والشباب الذين شجعهم وحسنهم، نحن نبني طريقًا للنجاح في روما، وقد لعب باولو دورًا مهمًا في ذلك».

وعلق باولو فونسيكا، قائلا: «على مدار العامين الماضيين، شهدنا عددًا من النجاحات والإخفاقات، لكنني دائمًا قدمت كل ما لدي من أجل هذا النادي وهذه المدينة، أود أن أشكر جماهير روما ، وكل من عملنا معهم في تريجوريا واللاعبين وكل من ساعدنا خلال هذه الرحلة، ولا سيما دان وديان على دعمهما المستمر منذ وصولهما، وتياجو المحترف الرائع، أتمنى له التوفيق».

وأضاف: «لا يزال أمامنا بعض المباريات المهمة جدًا هذا الموسم ونريد الفوز بها، وسنواصل تقديم كل ما لدينا من أجل القيام بذلك».

فونسيكا مستمر مع روما حتى نهاية الموسم

ويستمر فونسيكا وطاقمه المعاون في قيادة الجيالوروسي حتى نهاية الموسم الحالي، علما بأن فونسيكا قد وقع عقدًا لمدة عامين مع الجيالوروسي في صيف عام 2019، قادماً من شاختار دونيتسك الأوكراني، حيث فاز بثنائية الدوري والكأس في 3 مواسم معهم.