رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استقالة رئيس نادي ميلان من منصبه برابطة الكالتشيو للمرة الثانية

09:08 م | الأربعاء 05 مايو 2021
استقالة رئيس نادي ميلان من منصبه برابطة الكالتشيو للمرة الثانية

باولو سكاروني رئيس نادي ميلان الإيطالي

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم، عن استقالة باولو سكاروني، رئيس نادي ميلان الإيطالي، من منصبه كمستشار لرابطة دوري الدرجة الأولى الإيطالي «الكالتشيو»، وذلك في أعقاب حالة الجدل التي صاحبت بطولة دوري السوبر الأوربي.

وكان ميلان واحدًا من ثلاثة أندية إيطالية، جنبًا إلى جنب مع يوفنتوس وإنتر ميلان، انضموا إلي مشروع دوري السوبر الأوروبي الانفصالي، والذي واجه حالة من الرفض التام والقاطع من جانب الاتحادين الأوروبي، والدولي لكرة القدم، لينهار في النهاية هذا المشروع الحلم سريعًا.

رابطة الدوري الإيطالي تتصدى بقوة لأي مخالفات

وتتخذ رابطة الدولي الإيطالي، والاتحاد الإيطالي لكرة القدم، خطوات لتغيير قواعد السلوك لضمان عدم حدوث حادث مماثل مرة أخرى.

في هذه الأثناء، قام رئيس ميلان سكاروني اليوم بإضفاء الطابع الرسمي على استقالته كمستشار لرابة دوري الدرجة الأولى الإيطالي «الكالتشيو».

وكانت رابطة الدوري قد أعلنت لها في بيان رسمي عير موقعها الرسمي استقالة سكاروني، وجاء البيان على النحو التالي: «قبل باولو دال بينو رئيس رابطة الدوري الإيطالي، استقالة سكاروني رئيس ميلان من منصبه كمستشار للرابطة، وشكره على مساهمته القيمة مع الرابطة طوال الفترة الماضية.

سكاروني يقدم استقالته للمرة الثانية

كما وافق اجتماع اليوم، في رابطة الكالتشيو أيضًا على تأجيل مناقشات الجلسة التالية حول بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، بالإضافة إلى حقوق البث التلفزيوني التي لم يتم التنازل عنها بعد إلى الآن.

وكان سكاروني قد سبق له وقد أعلن في وقت سابق أيضًا استقالته في 22 إبريل الماضي قبل أن يتم رفض تلك الاستقالة في النهاية.

الجدير بالذكر أن فريق إنتر ميلان قد نجح في ضمان حصد لقب بطولة الدوري الإيطالي الممتاز «الكالتشيو» الموسم الجاري، ليكسر بذلك هيمنة فريق يوفنتوس الطويلة على هذا اللقب الإيطالي الكبير.