رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2021.. هالاند يتصدر وفيرنر يعادل إنجاز بالاك

01:02 ص | الخميس 06 مايو 2021
ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2021.. هالاند يتصدر وفيرنر يعادل إنجاز بالاك

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2021.. فيرنر يعادل إنجاز بالاك

يقدم «الوطن سبورت» ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2021، بعدما وصلت النسخة الحالية لمحطتها الأخيرة، بعد نهاية دور نصف النهائي، ونجح فريقا مانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيين، في التأهل إلى نهائي دوري الأبطال، بعد تخطي كل من باريس سان جيرمان الفرنسي، وريال مدريد الإسباني على الترتيب.

ويتربع النرويجي إرلينج براوت هالاند على صدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2021، بالرغم من توديع فريقه بوروسيا دورتموند من دور ربع النهائي.

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2021

واقترب هالاند من حسم لقب هداف النسخة الحالية، خاصة ان معظم منافسيه ودعوا البطولة أيضا خلال الأدوار المختلفة، والفريقان المتأهلان إلى نهائي النسخة الحالية أقرب لاعب منهم على بعد أربعة أهداف من متصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا.

ونقدم لكم ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2021، وهو كالتالي:

1- إرلينج هالاند.. بوروسيا دورتموند.. 10 أهداف

2- كيليان مبابي.. باريس سان جيرمان.. 8 أهداف

يتساوى في المركز الثالث سبعة لاعبين، أحرز كل منهم 6 أهداف، وهم محمد صلاح جناح ليفربول، وألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس، ونيمار صانع ألعاب باريس سان جيرمان، وماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد، ويوسف النصيري مهاجم إشبيلية، وكريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد، والفرنسي أوليفييه جيرو مهاجم تشيلسي وهو الوحيد الذي يملك فرصة زيادة رصيده بعد تأهل فريقه إلى نهائي دوري الأبطال.

فيرنر يعادل إنجاز بالاك مع تشيلسي

وفي سياق مختلف، جاء الألماني تيمو فيرنر لاعب تشيلسي في المركز الخامس عشر مكرر بجدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2021، بعدما أحرز أربعة أهداف.

ونجح تيمو فيرنر في معادلة إنجاز مواطنه ميكيل بالاك بتسجيل 4 أهداف، ليصبح أكثر لاعب الماني تسجيلًا للأهداف بقميص تشيلسي في دوري أبطال أوروبا، وأمامه فرصة ليكون أكثر لاعب ألماني يحرز أهداف لفريق البلوز حال نجاحه في هز شباك مان سيتي بالمباراة النهائية.