رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فاتح تريم يضع «خطة إسقاط بيشكتاش» بمشاركة أوجلو ومصطفى محمد وفالكاو

01:35 م | الخميس 06 مايو 2021
فاتح تريم يضع «خطة إسقاط بيشكتاش» بمشاركة أوجلو ومصطفى محمد وفالكاو

مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي

يستضيف جالاتا سراي نظيره بشيكتاش في الجولة 40 في الدوري التركي، ويعد الأخير متصدر الدوري التركي فيما يسعى جالاتا لتحقيق الفوز من أجل الاقتراب أكثر، ومطاردة الفريق صاحب الصدارة. 

ووفقا لموقع «gercekgundem»، فإن فاتح تيريم المدير الفني للفريق التركي، قد حدد خطة الفوز قبل المباراة، حيث سيحاول المدرب الدفع باللاعبين ذوي الخبرة في الفريق.

وسيختار فاتح تريم المهاجم خليل درويش أوجلو، الذي جذب الانتباه بأدائه في المباريات الأخيرة، كمهاجم رئيسي في التشكيلة الأساسية ضد بشيكتاش.

وتابع الموقع: «ساهم خليل درويش أوجلوط بهدف واحد و3 تمريرات حاسمة لفريقه، وسيلعب دورًا حاسمًا ضد بشيكتاش».

وأوضح «سيبدأ فاتح تريم بثنائية هجومية مكونة من مصطفى محمد والكولومبي رادميل فالكاو، بالإضافة إلى تواجد أوجلو، لكن  ستكون الورقة الرابحة الأكبر لجالاتا سراي هي خليل درويش أوجلو».

وذكر الموقع أنه حينما يشارك اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا في التشكيلة الأساسية وهي حدثت 4 مرات من قبل، فإن جالاتا سراي يفوز بنقاط المباراة. 

مصطفى محمد يتوعد بيشكتاش قبل الديربي 

منح مصطفى محمد جماهير جالطة سراي وعداً، بمواصلة القتال حتى الوصول للمحطة الأخيرة في الدوري التركي، والتتويج باللقب المحلي، خاصة أن فريقه يقدم أفضل مستوياته في الوقت الحالي، تحت قيادة مدربه فاتح تريم، في إشارة إلى أن الثلاث مباريات الفاصلة التي تحمل مصير الفريق المحلي، سيجري حسمها لصالح فريقه. 

 وعن لقاء بشكتاش في الجولة المقبلة من الدوري التركي، أشار إلى أن جالطة سراي سيواجه أحد أقوى المنافسين في المسابقة المحلية بالوقت الحالي: «نعرف جيداً قيمة بشكتاش الذي سنواجهه في المباراة المقبلة، فهو أفضل منافس في الدوري التركي بالوقت الحالي، ولكننا سنواصل محاولاتنا لحصد النقاط الثلاث وإيقاف خطورته طوال المباراة».