رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيدين هازارد يعتذر لجماهير ريال مدريد: لم أقصد الإساءة

11:03 م | الخميس 06 مايو 2021
إيدين هازارد يعتذر لجماهير ريال مدريد: لم أقصد الإساءة

إيدين هازارد لاعب فريق تشيلسي

أعلن الدولي البلجيكي، إيدين هازارد، لاعب فريق تشيلسي، اعتذار الرسمي لجماهير البلوز، وذلك بعد اللقطة التي جمعته مع زملائه السابقين في تشيلسي وهو يضحك، عقب انتهاء لقاء الفريقين بفوز البلوز بثنائية بيضاء، على ملعب ستامفورد بريدج، في إياب الدور نصف النهائي من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأثارت اللقطة غضب جماهير الميرينجي تجاه اللاعب البلجيكي، خاصة أن الريال ودع البطولة من بوابة تشيلسي، ليخرج اللاعب ويعلن اعتذاره الرسمي عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير «انستجرام».

وكتب هازارد: «أنا آسف، قرأت العديد من آرائكم التي قيلت عني اليوم، لكن نيتي لم تكن الإساءة لجمهور ريال مدريد، حلمي كان اللعب لريال مدريد وقد جئت هنا لتحقيق الانتصارات، الموسم لم ينته بعد وسنواصل القتال معا للفوز ببطولة الدوري الإسباني».

انتقادات كبيرة لهازارد بعد واقعة مباراة تشيلسي

يذكر أن إيدين هازارد قد لعب بشكل أساسي أمام فريقه السابق وتم استبداله في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

وتعرض هازارد لانتقادات عنيفة من جانب الإعلام الإسباني، وجماهير ريال مدريد بسبب لقطته بعد المباراة، حيث تعالت مطالبات بالتخلي عنه الصيف المقبل.

حصيلة مشاركات هازارد مع ريال مدريد الموسم الجاري

وعاني هازارد من كثرة الإصابات في ريال مدريد، حيث لم ينجح اللاعب في استكمال 90 دقيقة كاملة مع ريال مدريد منذ انتقاله للفريق الملكي، سوى في 5 مناسبات فقط، كانت جميعها في موسمه الأول مع الفريق.

الجدير بالذكر أن هازارد شارك الموسم الجاري مع ريال مدريد في 18 مباراة في مختلف البطولات، نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف، فيما بلغت إجمالي دقائق مشاركاته 278 دقيقة خلال هذا الموسم.