رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد نهائي بطولة الدوري الأوروبي بين مانشستر يونايتد وفياريال

12:18 ص | الجمعة 07 مايو 2021
موعد نهائي بطولة الدوري الأوروبي بين مانشستر يونايتد وفياريال

موعد نهائي بطولة الدوري الأوروبي

ننشر موعد نهائي بطولة الدوري الأوروبي، بعدما صعد فريقا مانشستر يونايتد وفياريال لنهائي الدوري الأوروبي بعد التأهل على حساب كل من روما وأرسنال في نصف نهائي البطولة، حيث حقق روما فوزا صعبا على اليونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، لكنه لم يكن كافيا لتأهل ذئاب العاصمة الإيطالية، بعد الهزيمة في معقل الأولد ترافولد بنتيجة 6-2 في مباراة الذهاب، فيما كسر فياريال هيمنة الأندية الإنجليزية في البطولة الأوروبية هذا الموسم بعد الإطاحة بأرسنال عقب التعادل السلبي في الإياب والتأهل، مستفيدا من فوز 2-1 في الذهاب.

موعد نهائي بطولة الدوري الأوروبي   

ويأتي موعد نهائي بطولة الدوري الأوروبي بمواجهة مانشستر يونايتد نظيره فياريال، في السادس والعشرين من شهر مايو الجاري في نهائي الدوري الأوروبي، على ملعب بي جي إي أرينا ببولندا، ومن المقرر أن نتطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

أرسنال يودع الدوري الأوروبي

وسجل أهداف مانشستر يونايتد كل من إدينسون كافاني في الدقيقتين (39، 68)، بينما أحرز ثلاثية روما كل من إدين دجيكو في الدقيقة (57) وبريان كريستانتي في الدقيقة (60) ونيكولا زاليفسكي في الدقيقة (83).

بينما خرج فريق أرسنال من بطولة الدوري الأوروبي بعد التعادل أمام ضيفه فياريال الإسباني بدون أهداف، في المباراة التي جمعت الجانبين، على ملعب الإمارات.

وكان الغواصات الإسبانية قد نجحوا في الانتصار على أرسنال، بنتيجة 2-1، في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي بإسبانيا، ليتأهل فريق فياريال ليضرب موعدًا في نهائي الدوري الأوروبي مع مانشستر يونايتد.

ولم يشارك النجم المصري محمد النني أمام فياريال حيث تواجد على دكة بدلاء فريقه طيلة أوقات المواجهة.

وكان نهائي دوري أبطال أوروبا قد حسم طرفيه حيث من المقرر أن يواجه مانشستر سيتي مواطنه تشيلسي، والذي تأهل على حساب ريال مدريد بمجموع نتائج 3-1، وذلك بعد أن تعادل في الذهاب 1-1 وفاز في الإياب 2-0.