رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. تجديد عقد نيمار مع باريس سان جيرمان وانتهاء حلم برشلونة

02:41 م | السبت 08 مايو 2021
رسميا.. تجديد عقد نيمار مع باريس سان جيرمان وانتهاء حلم برشلونة

تجديد عقد نيمار مع باريس سان جيرمان

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم السبت، تجديد عقد نيمار دا سيلفا، اللاعب الدولي البرازيلي، حتى 2025، بعدما كان مفترضا أن ينتهي عقد النجم البرازيلي في 2021، لتتبدد أحلام فريق برشلونة الإسباني في استعادة خدمات لاعبه السابق، والذي حاول الفريق جلبه بشتى الطرق بنهاية الموسم الحالي 2020-2021.

تجديد عقد نيمار دا سيلفا حتى 2025 مع باريس سان جيرمان

ونشر الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مقطع فيديو لتجديد عقد الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، ليظل اللاعب البرازيلي في الفريق الباريسي حتى نهاية عام 2025.

وانضم نيمار دا سيلفا إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادما من برشلونة مقابل كسر الشرط الجزائي في عقده مع النادي الإسباني، والبالغ 222 مليون يورو.

تمديد عقد نيمار مع باريس سان جيرمان لـ3 مواسم

ووقع نيمار على تمديد عقده مع باريس سان جيرمان لمدة 3 مواسم، حيث أن تعاقده الحالي كان سينتهي بنهاية الموسم المقبل في يونيو 2022.

نيمار يوضح أسباب تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

من جانبه، علق نيمار في تصريحاته للموقع الرسمي لناديه على أسباب تجديد عقده، قائلا: «سعيد للغاية بإطالة فترة مغامرتي مع باريس سان جيرمان، أنا سعيد جدا في باريس، هذه هي العوامل التي تجعلني أؤمن أكثر بهذا المشروع العظيم، لقد تطورت هنا كشخص وإنسان، وكلاعب أيضا».

وعلق ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان على تجديد عقد نيمار، قائلا: «فخور بتمديد تعاقد نيمار حتى صيف 2025، واستمراره داخل عائلة باريس سان جيرمان ليواصل إسعاد جماهير النادي، أنا سعيد باستمراره في مشروعنا لسنوات عديدة مقبلة».

انتهاء حلم برشلونة وميسي في استعادة نيمار بعد تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

وبعد الإعلان عن تمديد عقد نيمار مع باريس سان جيرمان تنتهي الشائعات التي خرجت في الفترة الماضية بشأن كون نيمار لا يرغب في البقاء مع باريس سان جيرمان، وبدء بالفعل في اتخاذ خطوات العودة إلى برشلونة، خاصة أن النادي يبادله الاهتمام ذاته، وسط رغبة البرغوث الأرجنتيني في استعادة أقرب أصدقائه إلى قلعة «كامب نو»