رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: أليسون قدم مباراة عظيمة.. وآمال التأهل لدوري الأبطال قائمة

09:35 ص | الأحد 09 مايو 2021
كلوب: أليسون قدم مباراة عظيمة.. وآمال التأهل لدوري الأبطال قائمة

أليسون بيكر حارس ليفربول خلال مواجهة ساوثهامبتون

أثنى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على مستوى الحارس البرازيلي أليسون بيكر، نجم الريدز خلال مواجهة ساوثهامبتون مساء أمس السبت على ملعب أنفيلد، في اللقاء الذي انتهى بفوز ليفربول بهدفين دون رد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب مشيدًا بأليسون في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي بعد اللقاء :مباراة عظيمة بالتأكيد. قام بمهمته بشكل رائع. إنه حارس جيد وأظهر ذلك مرة أخرى هذه الليلة.

وأضاف: هذا فوز هام للغاية بالنسبة لنا، كنا في حاجة إليه، لا أذكر خوضنا مباراة سهلة أمام ساوثهامتون من قبل، ربما مباراة في الكأس، ولكنهم فريق منظم يضغط عليك ولكننا قمنا بعمل رائع.

وأكمل: مررنا بموقفين مشابهين في آخر مباراتين، لذلك تسجيل الهدف الثاني منحنا راحةً كبيرة.

وأوضح: الآمال في التأهل لدوري الأبطال لا تزال قائمة ولكن منافسينا في وضع أفضل منا. علينا تحقيق الانتصارات فيما تبقى لنا من مباريات وهذه المهمة ليست بالسهلة.

وتابع: كانت المباراة جيدة ولكنها صعبة كما جرت العادة أمام ساوثهامتون، قمنا باستغلال فرصنا في الشوط الثاني بشكل أفضل وهو ما لنقم به كما ينبغي في المباريات السابقة.

وواصل: كانت لدينا فرصنا في الشوط الأول ولكننا لم نستغلها، وفي حالة تسجيلها لاختلفت المباراة، ولكننا تحكمنا وتعاملنا في المباراة بشكل جيد في الشوط الثاني، وهدف تياجو كان كرة قدم جميلة. من بوبي لتياجو ثم تسديدة في الزاوية الأرضية البعيدة، هدف رائع للغاية.

وأتم: صرت لاعب كرة قدم محترف ثم مدرب من أجل الجماهير، نتمنى عودة الجماهير بشكل طبيعي للمدرجات في الموسم القادم، إذا فزنا في المباريات المتبقية لنا فأظن أن هذا سيكون كافيًا للتأهل لدوري الأبطال، ولكن هذه مهمة كبيرة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد