رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل ريال مدريد وإشبيلية

01:03 ص | الإثنين 10 مايو 2021
جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل ريال مدريد وإشبيلية

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل ريال مدريد وإشبيلية

يقدم «الوطن سبورت» جدول ترتيب الدوري الإسباني عقب تعادل ريال مدريد مع إشبيلية بنتيجة 2-2 في الجولة الخامسة والثلاثين من الليجا، وتعادل برشلونة وأتلتيكو مدريد سلبيًا في الجولة ذاتها، ليستمر الصراع الرباعي على اللقب بعد أن انضم الفريق الأندلسي إليه بتعادله مع النادي الملكي.

وظل أتلتيكو مدريد في الصدارة برصيد 77 نقطة بعدما لعب 35 مباراة، فاز في 23 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر 4 مرات، فيما سجل 61 هدفا وسكن مرماه 22 هدفا.

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل ريال مدريد وإشبيلية

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل ريال مدريد وإشبيلية برصيد 75 نقطة، حيث لعب 35 مباراة فاز في 22 مباراة وتعادل 9 مباريات وخسر 4 مرات، فيما سجل 60 هدفا واستقبل 26 آخرين.

ويتواجد برشلونة في المركز الثالث في الليجا بنفس رصيد الريال بعدما لعب 35 مباراة أيضًا، ونجح في الانتصار 23 لقاء وهو نفس عدد انتصارات أتلتيكو مدريد فيما تعادل في 6 مباريات وخسر مثلهم، وسجل 80 هدفا وسكن مرماه 33 هدفا.

فيما يحتل فريق إشبيلية المركز الرابع برصيد 71 نقطة، حيث لعب 35 مباراة فاز في 22 مباراة وتعادل 5 مباريات وخسر 8 مرات، فيما سجل 51 هدفا واستقبل 29 آخرين.

صراع البقاء في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل ريال مدريد وإشبيلية

وفي المراكز الأخيرة يتصارع 5 أندية على النجاة من منطقة القاع والهبوط حيث يتنافس كل من ألافيس الذي يتواجد في المركز السادس عشر برصيد 32 نقطة، فيما يحتل بلد الوليد المركز السابع عشر  برصيد 31 نقطة ويتواجد هويسكا في المركز الثامن عشر برصيد 30 نقطة، وهو نفس رصيد إلتشي المتواجد في المركز قبل الأخير، فيما يحتل إيبار في المركز الأخير برصيد 26 نقطة.