رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد كافاني لموسم إضافي

08:34 م | الإثنين 10 مايو 2021
مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد كافاني لموسم إضافي

إدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تجديد عقده مهاجمه الأوروجوياني المخضرم إدينسون كافاني، لمدة عام إضافي، حتى يونيو من عام 2022، وذلك بعد تألقه خلال الموسم الحالي، حيث ساهم في وصول الفريق للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى قيادته الفريق نحو نهائي الدوري الأوروبي، بعدما سجل 4 أهداف خلال مواجهتي الذهاب والإياب ضد فريق روما الإيطالي.

وقال النادي الإنجليزي في بيان عبر موقعه الرسمي: «يسعد مانشستر يونايتد أن يعلن أن إدينسون كافاني وافق على تمديد عقده لمدة عام واحد ، مع إبقائه في النادي حتى يونيو 2022».

وأضاف: «سجل كافاني 15 هدفًا هذا الموسم وكان له دور أساسي في حملتنا الأوروبية والدوري الممتاز».

كافاني: شعرت بثقة المدرب منذ اللحظة الأولى وتأثرت برغبة المشجعين في بقائي

وعلق إدينسون كافاني في تصريحات لموقع مانشستر يونايتد الرسمي على تجديد عقده قائلاً: «على مدار الموسم، قمت بتطوير مودة كبيرة للنادي وكل ما يمثله، أشعر بعلاقة عميقة مع زملائي في الفريق والموظفين الذين يعملون وراء الكواليس هنا، إنهم يعطونني دافعًا إضافيًا كل يوم وأنا أعلم أنه يمكننا معًا تحقيق أشياء خاصة».

وأكمل: «منذ اللحظة الأولى التي وصلت فيها، شعرت بثقة المدرب، كلاعب يمنحك هذا الاعتقاد فرصة مثالية للعب أفضل ما لديك وأريد أن أشكره على ذلك».

وأضاف: «لقد تأثرت بمدى رغبة المشجعين مني في البقاء، وسأبذل قصارى جهدي لأجلب لهم السعادة والفرح مع أدائي في الملعب، لم أتمكن بعد من اللعب أمام أولد ترافورد الحشد وهذا شيء لا أطيق الانتظار لفعله».

سولشاير عن كافاني: شخصيته هي التي جلبت الكثير لمانشستر يونايتد

وعلى الجانب الآخر، تحدث أولي جونار سولشاير عن تجديد عقد مهاجم فريقه: «قلت عندما وقع إدينسون، إنه سيجلب الطاقة والقوة والقيادة لهذه المجموعة ولم يثبت أنني مخطىء، لقد كان كل شيء اعتقدت أنه سيكون وأكثر».

وتابع: «كمدربين علمنا بسجله التهديفي، ومع ذلك فإن شخصيته هي التي جلبت الكثير لهذا الفريق، ولديه عقلية الفوز ولديه موقف لا لبس فيه تجاه كل ما يفعله، إدينسون هو واحد من آخر من غادر ساحة التدريب ويحدد النغمة للشباب القادمين من خلال مقاربته لمهنته كل يوم».

وأتم: «لطالما أردته أن يبقى ويختبر الطريقة التي سيستجيب بها جمهورنا له كلاعب، وهذا يعني أنه آمل أن يحصل على هذه الفرصة».