رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الدوري التركي اليوم.. مصطفى محمد في القائمة وترتيب الجدول

09:46 ص | الثلاثاء 11 مايو 2021
أخبار الدوري التركي اليوم.. مصطفى محمد في القائمة وترتيب الجدول

أخبار الدوري التركي اليوم

يقدم «الوطن سبورت» آخر أخبار اللاعب المصري مصطفى محمد وموعد مباراة جالاتا سراي ودنيزلي والقنوات الناقلة لها في بطولة الدوري التركي لكرة القدم للموسم الجاري 2020-2021، حيث يلعب الفريقان، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «دنيزلي أتاتورك»، فى الجولة 41 وقبل الأخيرة من المسابقة، في مواجهة يأمل من خلالها مصطفى محمد ورفاقه في تحقيق الانتصار والحصول على النقاط الثلاث على أمل الظفر بلقب البطولة في نهاية المطاف.

أخبار الدوري التركي اليوم.. مصطفى محمد في القائمة

وتنطلق مباراة جالاتا سراي ودنيزلي في الدوري التركي، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة «الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكة»، والقنوات الناقلة لها هي: beIN Sports Fr 5 HD max، beIN Sports HD 3 TR.

إصابة مصطفى محمد في مباراة جالاتا سراي وبشكتاش

وعلى الرغم من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، فإن مصطفى محمد، يأتي على رأس قائمة فريق جالاتا سراي التركي، التي أعلنها المدير الفني المخضرم فاتح تيريم، لمواجهة دنيزلي سبور، في مفاجأة غريبة، خاصة بعد تعرض اللاعب المصري لإصابة قوية بإلتواء في الكاحل، خلال المباراة الماضية أمام بشكتاش، التي انتهت بفوز جالاتا سراي بنتيجة 3-1.

وكانت تقارير تركية قد أوضحت، في وقت سابق، أن موسم مصطفى محمد مع جالاتا سراي، انتهى بسبب الإصابة، حيث لن يكون قادرًا على المُشاركة في أي مباراة مما تبقى من الموسم، وأنه سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع، وبالتالى لن يلحق بأي مواجهة من مواجهات بطولة الدوري التركي المتبقية التي ستنتهي فى 15 مايو الحالي.

جدول ترتيب الدوري التركي قبل مباراة جالاتا سراي ودنيزلي

ويحتل فريق جالاتا سراي، في الوقت الحالي، المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري التركي الممتاز الموسم الجاري، وفي جعبته 78 نقطة إلى الآن، وذلك بفارق 3 نقاط عن المتصدر بشكتاش صاحب الـ81 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط خلف صاحب مركز الوصافة فريق فنربخشة الذي يملك في جعبته 79 نقطة.