رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة 

10:43 ص | الثلاثاء 11 مايو 2021
موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة 

يقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي والقنوات الناقلة لها، في بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2020-2021، التي تقام على ملعب «أولد ترافورد»، معقل الشياطين الحمر في المسابقة التي اقترب مانشستر سيتي من التتويج بها، حيث يحتل صدارة الترتيب برصيد 80 نقطة وبفارق 10 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب الوصافة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي والقنوات الناقلة 

وسيكون موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة «الثامنة بتوقيت مكة المكرم»، وستكون القناة الناقلة لها هي قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف.

يدخل مانشستر يونايتد المباراة محتلاً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، جمعها في 34 مباراة، حقق خلالها الفوز في 20 مباراة، بينما تعادل في 10 مباريات وخسر 4 مباريات.

في المقابل يدخل ليستر سيتي اللقاء محتلاً المركز الرابع برصيد 63 نقطة، جمعها في 35 مباراة حقق خلالها الفوز في 19 لقاء، بينما تعادل في 6 مباريات وتلقى 6 هزائم، حيث يحاول الفريق الحفاظ على فرصة التواجد بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بالتواجد بالمربع الذهبي لـ«البريميرليج».

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي

ومن المتوقع أن يدخل أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد مواجهة ليستر سيتي بتشكيل مكون من: دافيد دي خيا، أليكس تيليس، أريك بايلي، أكسيل توانزيبي، آرون وان بيساكا، سكوت مكتوميناي، نيمانيا ماتيتش، عماد ديالو، دوني فان دي بيك، خوان ماتا، ميسون جرينوود.

ويحتاج مانشستر سيتي إلى 3 نقاط فقط في الثلاث مباريات المتبقية له لحسم اللقب، بينما أي تعثر لمانشستر يونايتد سواء خسارة أو تعادل اليوم، يمنح اللقب للسيتيزين مباشرةً.