رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار ريال مدريد اليوم.. صفقة أورييه وإصابة ميندي وقائمة طوارئ للدفاع

12:33 م | الثلاثاء 11 مايو 2021
أخبار ريال مدريد اليوم.. صفقة أورييه وإصابة ميندي وقائمة طوارئ للدفاع

أخبار ريال مدريد اليوم

يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه وهي معرفة آخر أخبار ريال مدريد اليوم قبل مواجهة فريق غرناطة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم «الليجا»، المقرر لها مساء يوم الخميس المقبل، في ختام الجولة الـ36 من المسابقة، التي يتنافس على لقبها برشلونة وأتلتيكو مدريد والريال، وتبقى المنافسة على أشدها خاصة أن كل فريق لديه الفرصة في الظفر باللقب قبل 3 جولات على النهاية.

أخبار ريال مدريد اليوم.. صفقة أوروييه وتعافي فاران.. وقائمة طوارئ

من أبرز أخبار ريال مدريد اليوم، هو تعافي المدافع رافائيل فاران قبل مباراة فريقه ضد غرناطة يوم الخميس المقبل؛ إذ واصل المدافع الفرنسي تعافيه من إصابته العضلية، وبدأ يشارك في التدريبات على أرض الملعب، في الوقت الذي تدرب فيه سيرجيو راموس على هامش المران الجماعي، الذي خاضه لاعبو ريال مدريد في مدينتهم الرياضية.

كما خاض الثنائي المصاب داني كارفاخال ولوكاس فاسكيز مرانا خفيفا، على هامش تدريبات الفريق، كما واصل راموس وميندي، اللذان غابا عن قائمة الفريق أمام إشبيلية، أداء بتمرينات خفيفة، وسط شكوك كبيرة حول لحاقهما بمباراة الخميس ضد الفريق الأندلسي.

ريال مدريد يرغب في ضم سيرجي أورييه

عبر نادي ريال مدريد عن اهتمامه مؤخرا بعقد صفقة من الدوري الإنجليزي، خاصة أنه مهتم بالتعاقد مع الإيفواري سيرجي أورييه، مدافع توتنهام، الصيف المقبل، وفقا لما ذكره موقع «فوت ميركاتو» الفرنسي، لاسيما أن الفريق الملكي يسعى لتدعيم صفوفه، خاصة في ظل إمكانية رحيل عدد من لاعبيه، إلى جانب رغبته في تجديد الدماء بعد موسم واجه فيه صعوبات كثيرة.

ريال مدريد يبحث عن مدافعين تحسبا لرحيل راموس وفاران

وينوي ريال مدريد الاعتماد على قائمة طوارئ في قلب الدفاع في الموسم المقبل، خاصة في ظل احتمالية رحيل أحد ثنائي قلب الدفاع الحالي، رافائيل فاران وسيرجيو راموس، لذلك فهناك احتمالية كبيرة ليكون دفاع الريال في الموسم المقبل مكونا من: ديفيد ألابا على الرغم من عدم الإعلان عن الصفقة حتى الآن، وإيدر ميليتاو، ونانشو فرنانديز، كما سيتجه الميرنجي للتعاقد مع الثنائي باو توريس، مدافع فياريال، وجوليس كوندي، مدافع إشبيلية.

إصابة ميندي لاعب ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

أعلن نادي ريال مدريد إصابة الفرنسي فيرلاند ميندي بإلتهاب في في أربطة القدم، مما يزيد من ألام الفرنسي زين الدين زيدان الدفاعية خلال الفترة المقبلة، حيث أوضح النادي الملكي في بيان رسمي، إنه بعد خضوع ميندي للفحوصات الطبية، تم إكتشاف إصابته بإلتهاب في أربطة القدم، دون تحديد مدة غيابه عن الفريق.

من جانبها، أكدت إذاعة كادينا سير الإسبانية، أن موسم ميندي مع ريال مدريد قد إنتهي فعليا ولن يشارك مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.