رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصطفى محمد بديلا في مباراة جالاتا سراي ضد دينيزلي سبور بالدوري التركي

07:16 م | الثلاثاء 11 مايو 2021
مصطفى محمد بديلا في مباراة جالاتا سراي ضد دينيزلي سبور بالدوري التركي

مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي

أعلن المدير الفني التركي المخضرم لفريق جالاتا سراي، فاتح تيريم، تشكيلة فريقه لمباراته المرتقبة مساء اليوم الثلاثاء أمام دينيزلي سبور، في إطار مباريات الجولة الـ41 من بطولة الدوري التركي الممتاز الموسم الجاري، في المواجهة المقرر إقامتها على ملعب «دينيزل اتاتورك».

ويحتل فريق جالاتا سراي حاليًا المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري التركي الموسم الجاري، وفي رصيده 78 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المتصدر فريق بشكتاش صاحب الـ81 نقطة.

مصطفى محمد بديلًا أمام دينيزلي سبور

وغاب المهاجم الدولي المصري الشاب مصطفى محمد عن تشكيلة فريقه الأساسي أمام دينيزلي سبور اليوم، فيما يتواجد اللاعب المصري على دكة بدلاء فريقه.

مصطفى محمد

تشكيل جالطة سراي

وفيما يلي تشكيلة فريق جالطة سراي:

موسليرا، تايلان، ريان بابل، هاليل، دونك، إيمري أكبابا، ييدلين، ساراتشي، ماراكاو، أردا توران، جيديسون فيرنانديز.

وكان مصطفى محمد قد تواجد فى قائمة فريقه أمام دينيزلي سبور، على الرغم من إصابته في مباراة بشكتاش الماضية بالتواء بالكاحل، والتي انتهت بفوز جالطة سراي بنتيجة 3 - 1.

إصابة مصطفى محمد

إصابة قوية لمصطفى محمد أمام بشكتاش

وكشفت عدة تقارير تركية، في وقت سابق، أن موسم مصطفى محمد مع جالاتا سراي قد انتهى، حيث لن يكون اللاعب قادرًا على المشاركة في أي مباراة مما تبقى من الموسم، وأنه سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع، وبالتالى لن يكون بإمكانه اللحاق بأي مواجهة من بطولة الدورى التى ستنتهى فى 15 مايو الجارى.

يذكر أن مصطفى محمد نجح في تسجيل 7 أهداف الموسم الجاري رفقة فريق جالاطا سراي التركي في مختلف البطولات حتى الآن.