بسبب الموسم الأسوأ.. باريس سان جيرمان يتراجع عن صفقة راموس

09:12 م | الثلاثاء 11 مايو 2021
بسبب الموسم الأسوأ.. باريس سان جيرمان يتراجع عن صفقة راموس

سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد

يبدو أن الإسباني سيرجيو راموس يقضي آخر مواسمه بقميص ريال مدريد، بعدما وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى حائط سد، بسبب تمسك كلاهما بشروطه، إذ يرغب المدافع التاريخي للملكي في الحصول على فرصة تجديد تقضي باستمراره لأكثر من موسم رفقة الفريق الملكي، ما يتعارض مع قوانين العملاق الإسباني، الذي يرفض التجديد لأي لاعب تخطى الثلاثين من عمره، لأكثر من موسم وحيد، ليكون قرار الرحيل هو محصلة شهور من المحادثات بين الطرفين.

سيرجيو راموس في ورطة بعد رفض التجديد لـ ريال مدريد

سيرجيو راموس يواجه أزمة كبيرة بعد رفض التجديد لريال مدريد، والرضوخ للشروط التي يفرضها النادي عليه، دون وضع أي استثناءات رغم كونه أحد العناصر الأساسية والمؤثرة داخل الفريق الإسباني، بسبب عدم وجود أي عروض رسمية مناسبة تطالب بالحصول على خدمات المدافع الإسباني.

سيرجيو راموس

باريس سان جيرمان يتخلى عن سيرجيو راموس

وبحسب شبكة كواترو الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان الذي كان الأقرب لحسم صفقة الإسباني سيرجيو راموس، لم يصبحوا مهتمين بالحصول على خدماته في الوقت الحالي، كما أن إدارة النادي لم تتخذ أي خطوة إيجابية في طريق التعاقد مع الصخرة الدفاعية لريال مدريد، بعد وضع قائمة جديدة بالتدعيمات والأولويات التي يحتاجها الفريق في الوقت المقبل.

بينما ترى إدارة باريس سان جيرمان أن سيرجيو راموس، قد يشكل عبئًا على الفريق من الناحية المادية، والفنية، بسبب كثرة إصاباته الأخيرة، خاصة بعد التجديد للبرازيلي نيمار دا سيلفا خلال الساعات الماضية، والتحرك من أجل اتخاذ الخطوة ذاتها مع الفرنسي كيليان مبابي، من أجل ضمان استمراره في ظل ارتباط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد.

المدافع الإسباني عانى من 8 إصابات على مدار الموسم الجاري، ما أجبره على المشاركة في 21 مباراة فقط ، وهو أسوأ رقم مشاركة له منذ انضمامه إلى ريال مدريد، ليسجل رقم سلبي جديد في سجله مع الملكي محطمًاموسم 2015-2016، عندما شارك في 33 مباراة فقط.