رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار ريال مدريد اليوم.. حقيقة رحيل راموس.. وميليتاو لاعب الشهر

10:29 ص | الأربعاء 12 مايو 2021
أخبار ريال مدريد اليوم.. حقيقة رحيل راموس.. وميليتاو لاعب الشهر

أخبار ريال مدريد اليوم

يقدم موقع «الوطن سبورت»، خدمة لمتابعيه وقرائه وهي معرفة آخر أخبار ريال مدريد اليوم، قبل خوضه المباراة المهمة والمرتقبة ضد فريق غرناطة، في إطار منافسات الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم «الليجا» لنسخة الموسم الجاري 2020-2021، والمقرر لها في تمام الساعة العاشرة مساء يوم غد الخميس، على ملعب نويفو لوس كارمينيس، معقل الفريق الأندلسي، والتي يتطلع من خلالها الريال لتحقيق الانتصار على أمل الاستمرار في المنافسة على لقب الليجا حتى الرمق الأخير، إذ يأمل في تعثر جاره اللدود، أتلتيكو مدريد في قادم المباريات، بعد تعثر برشلونة في لقائه الماضي أمام ليفانتي بالتعادل 3-3.

أخبار ريال مدريد اليوم.. حقيقة رحيل راموس لسان جيرمان.. واستياء زيدان من الجهاز الطبي

يدور الحديث في الأونة الأخيرة عن سيرجيو راموس، قائد الفريق الملكي، ويبرز اسم اللاعب كثيرا في أخبار ريال مدريد اليوم، خاصة بعدما خرجت تقارير حول حقيقة رحيل راموس لباريس سان جيرمان الفرنسي نهاية الموسم الجاري، لاسيما أن عقد راموس ينتهي مع ريال مدريد في الصيف المقبل، ولم يصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التجديد حتى الآن.

برنامج إسباني: راموس لم يتفق مع باريس سان جيرمان

وأوضح برنامج «كواترو» الإسباني، اليوم، حقيقة اتفاق راموس للانتقال مجانا إلى باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، مبينا أن ممثلي اللاعب نفوا وجود أي اتفاق للاعب مع سان جيرمان، علما بأن قائد ريال مدريد يعاني حاليًا من إصابة، ومن المتوقع غيابه عن المباريات حتى نهاية الموسم الجاري.

من جانبه، يشعر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، بالاستياء في الفترة الأخيرة في النادي الملكي، حيث أوضح برنامج «الشيرنجيتو»، أن المدرب الفرنسي مستاء من عمل الخدمات الطبية في النادي الملكي خلال الموسم الجاري، بعدما عانى الريال من إصابات عديدة في الفريق هذا الموسم، أثرت على منافسته في البطولات المختلفة.

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل برشلونة وليفانتي 3-3

ويعاني الفريق الملكي حاليا من غياب كل من: رافاييل فاران، وسيرجيو راموس، وفيرلاند ميندي ولوكاس فاسكيز وداني كارفاخال، وذلك قبل مواجهة فريق غرناطة في الدوري الإسباني، علما بأن الريال يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة خلف أتلتيكو مدريد المتصدر بـ77 نقطة، وبرشلونة الوصيف بـ76 نقطة.

ريال مدريد يتفوق على برشلونة اقتصاديا

احتل نادي ريال مدريد صدارة أندية الدوري الإسباني، من حيث القيمة الاقتصادية، وفقا لدراسة قدرت قيمته بـ3.130,7 مليار يورو، فيما جاء برشلونة في المركز الثاني بـ3.044,8 مليار يورو، وبعده أتلتيكو مدريد ثالثا بواقع 1.134,6 مليار يورو، واحتل أتلتيك بيلباو المركز الرابع (437.2 مليون)، يليه إشبيلية خامسا (436.3 مليون)، كما بلغت قيمة مجموع الأندية، في فئتي كرة القدم الإسبانية المحترفة، 10.904,1 مليار يورو.

ميليتاو لاعب الشهر في ريال مدريد

حصد البرازيلي إيدير ميليتاو، مدافع فريق ريال مدريد، جائزة أفضل لاعب في شهر إبريل، لما قدمه مع المرينجي من أداء مميز علي المستويين المحلي والأوروبي.