رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زيدان: لا أفكر في مستقبلي.. وريال مدريد يستطيع الفوز بالدوري

03:46 م | الأربعاء 12 مايو 2021
زيدان: لا أفكر في مستقبلي.. وريال مدريد يستطيع الفوز بالدوري

زيدان مدرب ريال مدريد

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، اليوم الأربعاء، عن مباراة فريقه ضد غرناطة، المقرر لها في تمام الساعة العاشرة مساء غد الخميس، على ملعب الفريق الأندلسي، ضمن مواجهات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم «الليجا» للموسم الكروي الحالي 2020-2021، والتي يتطلع من خلالها الريال لحصد الانتصار والحصول على النقاط الثلاث، للإبقاء على حظوظه في الفوز باللقب نهاية الموسم، وتفادي الخروج بموسم صفري، لاسيما أن الليجا تبقى البطولة الوحيدة التي ينافس عليها الفريق الملكي هذا الموسم.

ريال مدريد ضد غرناطة غدا في الدوري الإسباني

وقال «زيدان» خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد وغرناطة: «فريق غرناطة قدم موسمًا رائعًا، لديهم فريق جيد ومدرب جيد، مباراة الغد هي تحدٍّ بالنسبة لنا، علينا أن نلعب بشكلٍ رائع لأن المنافس سيكون جيّدًا، يجب أن نلعب كل مباراة وهدفنا أن نكون في المقدمة».

زيدان: نركز على مباراة غرناطة وأنتظر قرار عودة الجماهير

وأضاف: «لدينا 3 مباريات متبقية، تركيزنا الآن على مباراة الغد، اللاعبون يريدون أن يلعبوا كرة القدم بشكلٍ جيد، أن يتنافسوا ويحاولوا بأقصى ما لديهم من أجل الفوز، هذا ما يهمنا، وأما عن الحكام ففي النهاية كل شخص يقوم بعمله، لن أتحدث عن شيء في الماضي، سنقوم بعملنا والحكم سيقوم بعمله».

وعن مستقبله في ريال مدريد، أكد زين الدين زيدان: «لا، أفكر في المباريات المتبقية فقط، وسيتم تقرير عودة الجماهير قريبًا، أنا أنتظر القرار، عودة الجماهير هي أفضل لكرة القدم وللجمهور كذلك».

زيدان: سنواصل القتال حتى النهاية على لقب الدوري الإسباني

وتابع مدرب ريال مدريد: «مهما يحدث سنواصل القتال في الثلاث المباريات القادمة، سنقدم كل ما لدينا في الملعب لمحاولة الفوز بالليجا، كل شيء يمكن أن يحدث، يمكننا الفوز بالليجا أيضًا، أهم شيء هو أن نبذل كل ما بوسعنا داخل الملعب، الموسم كان طويلًا وقد لعبنا مباريات جيدة».

واعتبر «زيدان» أن «الموسم يكون سيئًا عندما لا تقدم شيئا يُذكر داخل الملعب، في 2017 قدمنا موسمًا مذهلًا، ومع ذلك حققنا اللقب في آخر جولة، أهم شيء هو كيفية إدارة المجموعة على مدار الموسم مهما حدث».