رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة: إصابة سيرجي روبرتو.. وبوفون على رادار الفريق تمهيدا لضمه

08:05 م | الأربعاء 12 مايو 2021
برشلونة: إصابة سيرجي روبرتو.. وبوفون على رادار الفريق تمهيدا لضمه

برشلونة الإسباني

برشلونة أعلن منذ ساعات قليلة عن إصابة اللاعب سيرجي روبرتو، عقب مشاركته بمباراة ليفانتي في الدوري الإسباني، والتي شهدت إثارة ومتعة بين الفريقين، وذكر النادي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن روبرتو يعاني من آلام في الفخذ الأيمن، موضحًا أن مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه.

برشلونة يعلن عن إصابة روبيرتو بعد مشاركته أمام ليفانتي بالليجا

روبيرتو لاعب برشلونة شارك خلال مباراة ليفانتي أمس مع بداية الشوط الثاني، حيث خاض صاحب الـ29 عاما 19 مباراة فقط الموسم الحالي، سجّل هدفًا وصنع 2 في جميع المسابقات، وتعتبر هذه الإصابة الثالثة له بجانب الإصابة بفيروس كورونا.

سيرجي روبيرتو

برشلونة يستهدف بوفون

من جهة أخرى كشفت تقارير فرنسية وبالتحديد موقع فوت ميركاتو، أن جيجي بوفون حارس مرمي فريق يوفنتوس الإيطالي، اقترب من الانضمام إلى برشلونة، بعد انتهاء مشواره مع السيدة العجوز نهاية الموسم الجاري 2020-2021، حيث أكد الموقع المعروف بأن هناك اتصالات بين جيجي بوفون حارس اليوفي وبرشلونة خلال الفترة الأخيرة، ومن المحتمل أن تكون المحطة القادمة للحارس التاريخي والمخضرم برشلونة.

وشدد الموقع خلال تقريره عن بوفون وبرشلونة، على أن النادي الكتالوني أحد الأندية التي تتطلع لاستراتيجية منخفضة فيما يخص سوق الانتقالات بسبب أزمة كورونا، موضحًا أن الحارس الإيطالي من الممكن أن يكون دعم مناسب للبارسا في مركز حراسة المرمى، خاصة مع تراجع أداء الألماني تير شتيجن.

ومن المتوقع حدوث تطورات في هذا الأمر خلال الساعات المقبلة، حسبما ذكر الموقع الفرنسي.