رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الدوري الإسباني: إشبيلية يسقط فالنسيا بهدف وينعش آماله في المنافسة

10:27 م | الأربعاء 12 مايو 2021
أخبار الدوري الإسباني: إشبيلية يسقط فالنسيا بهدف وينعش آماله في المنافسة

إشبيلية

الدوري الإسباني من الدوريات التي تتميز بنسبة مشاهدة عالية، حيث حافظ إشبيلية على آماله الضئيلة في المنافسة على لقب بطولة الدوري الإسباني الممتاز «الليجا» الموسم الجاري، عقب فوزه الصعب والثمين بهدف نظيف على ضيفه فالنسيا، مساء اليوم الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الـ36 من البطولة الإسبانية الكبيرة، حيث تقمص المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري دور البطولة في تلك المواجهة عقب تسجيله هدف فريق إشبيلية الوحيد في الدقيقة 66 من زمن اللقاء، ليقود الفريق الأندلسي لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولتين الماضيتين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز «الليجا».

الدوري الإسباني: النصيري صاحب هدف الفوز لـ إشبيلية

الدوري الإسباني اليوم، وجاء هدف فريق إشبيلية الوحيد بعدما استلم يوسف النصري تمريرة ساحرة داخل منطقة الجزاء، ليسددها مباشرة في الشباك.

جدول الدوري الإسباني.. موقف أشبيلية بجدول الترتيب

وارتفع رصيد إشبيلية بهدف الانتصار، إلى 74 نقطة في المركز الرابع، بفارق 3 نقاط خلف أتلتيكو مدريد «المتصدر»، قبل خوض الفريق الأندلسي مباراتيه الأخيرتين في المسابقة هذا الموسم، فيما تجمد رصيد فالنسيا عند 39 نقطة في المركز 14.

إشبيلية

يذكر أن فريق إشبيلية قد خسر 0-1 أمام ضيفه أتلتيك بيلباو، قبل أن يتعادل 2-2 مع مضيفه ريال مدريد «حامل اللقب» في مباراتيه الأخيرتين بالمسابقة.

ومن المقرر أن يواجه فريق أتلتيكو مدريد ضيفه ريال سوسيداد في وقت لاحق اليوم بالمرحلة ذاتها.

أتلتيكو مدريد

الدوري الإسباني: أتليتكو مدريد يتصدر وبرشلونة وصيفا

الجدير بالذكر أن فريق أتلتيكو مدريد يواصل تربعه على عرش صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز حتى الآن، وفي جعبته 77 نقطة من 35 مباراة خاضها الفريق إلى الآن، ويبتعد بفارق نقطة وحيد عن الوصيف فريق برشلونة، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث بجدول الترتيب.