أهداف تشيلسي وأرسنال.. النني يقود الجانرز لحسم ديربي لندن «فيديو»

11:21 م | الأربعاء 12 مايو 2021
أهداف تشيلسي وأرسنال.. النني يقود الجانرز لحسم ديربي لندن «فيديو»

أرسنال وتشيلسي

أهداف تشيلسي وأرسنال، حيث حقق الجانرز فوزًا غاليًا، بهدف نظيف، خارج الديار على مضيفه البلوز في ديربي لندن التاريخي، وذلك خلال المواجهة التي جمعت الجانبين، على ملعب «ستامفورد بريدج»، في إطار مباريات الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» الموسم الجاري 2020-2021، وسجل إيميل سميث روي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السادسة عشر من زمن تلك المواجهة.

أهداف تشيلسي وأرسنال.. مباراة كبيرة للنني

وشهدت المباراة مشاركة لاعب الوسط الدولي المصري محمد النني في التشكيلة الأساسية لفريق أرسنال، كما شارك في المواجهة بأكملها حتى النهاية، ونجح في تقديم مباراة كبيرة وتشكيل خط وسط ثنائي قوي وحصين مع زميله بالفريق الدولي الغاني توماس بارتي، وشكلا سدًا منيعًا أفسد العديد من أخطر هجمات البلوز.

وكانت أولى علامات الخطورة في المباراة، تحديدًا في الدقيقة 12 عن طريق كاي هافيرتز لاعب فريق تشيلسي فشل في استغلال خطأ قاتل من دفاع الجانرز، عندما انفرد بلينو حارس مرمى أرسنال في حالة انفراد تام، ولكنه سدد كرة برعونة غريبة مرت أعلى العارضة.

النني من مباراة أرسنال وتشيلسي

وجاء هدف «الجانرز» الوحيد خلال تلك المواجهة بعد خطأ قاتل من دفاع فريق تشيلسي في إرجاع الكرة لحارس مرماه والذي أبعد الكرة بصعوبة، قبل أن تمر إلى الشباك فوصلت الكرة إلى أوباميانج يسار منطقة جزاء البلوز، قبل أن يمرر كرة إلى إيميل سميث رو المتمركز داخل منطقة الجزاء، والذي لم يجد صعوبة في تسديد الكرة في الشباك الخالية.

وشهدت الدقيقة 61، تسجيل بوليسيتش هدفًا لفريقه، لكن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وكانت أخطر كرات الشوط الثاني على الإطلاق من رأسية المدافع الدولي الفرنسي زوما، الذي سدد رأسية صاروخية تصدى لها لينو ببراعة كبيرة قبل أن تصطدم بالعارضة، قبل أن تصل في نهاية الأمر إلى أوليفيه جيرو الذي سددها بقوة لتمر أعلى العارضة بسلام على مرمى الجانرز.

لحظة إحراز هدف المباراة الوحيد

أهداف تشيلسي وأرسنال.. موقف الفريقين بجدول الترتيب

بهذا الانتصار، رفع فريق أرسنال رصيده من النقاط إلى 55 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد البلوز عند 64 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب البطولة الإنجليزية الكبيرة.