رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول والقنوات الناقلة

09:53 ص | الخميس 13 مايو 2021
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول والقنوات الناقلة

فريق ليفربول

يلتقي اليوم الخميس، فريق مانشستر يونايتد أمام نظيره ليفربول، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ34، والتي تم إلغاؤها بعد اقتحام جماهير الشياطين الحمر لملعب أولد ترافورد، معقل اليونايتد ويدخل الفريق الإنجليزي ليفربول المباراة بقيادة النجم المصري محمد صلاح، باحثا عن تحقيق الفوز من أجل التمسك بحلم المربع الذهبي وحجز مقعداً بدوري أبطال أوروبا، في المقابل أصبح الأمر صعبا لمنشستر يونايتد في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، بعدما خسر في الجولة الماضية، أمام ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول والقنوات الناقلةاليوم في الدوري الإنجليزي

ويدخل الريدز المباراة محتلا المركز السادس برصيد 57 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويبتعد بفارق 6 نقاط المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا، ويقترب من المشاركة في الدوري الأوروبي، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 70 نقطة.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي تنطلق في تمام التاسعة والربع مساء اليوم، ومن المقرر نقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، مع وجود استوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها.

جماهير ليفربول تحلم بالتواجد في المربع الذهبي للبريميرليج

وتعد المباراة هامة للغاية لعشاق ليفربول خاصة وأنها بمثابة الفرصة الأخيرة، لاستعادة ثقة الجماهير، التي فقدت الأمل في التتويج بأي ألقاب محلية أو قارية هذا الموسم.

وتحلم جماهير الريدز في التواجد بالمربع الذهبي لحجز المقعد الأوروبي للموسم المقبل، ويأتي ذلك في ظل استمرار معاناة يورجن كلوب من غيابات مؤثرة في جميع النواحي، مع مواصلة غياب فيرجيل فان دايك، المصاب منذ بداية الموسم، علاوة على غياب عدد آخر من اللاعبين المميزين.