رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جوارديولا عن فوزه على نيوكاسل: خصم قوي بشكل لا يصدق.. وتوريس صفقة مذهلة

05:59 ص | السبت 15 مايو 2021
جوارديولا عن فوزه على نيوكاسل: خصم قوي بشكل لا يصدق.. وتوريس صفقة مذهلة

هدف فيران توريس لاعب مانشستر سيتي بالكعب ضد نيوكاسل

أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، سعادته بتحقيق الانتصار على حساب مضيفه نيوكاسل يونايتد، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب سانت جايمس بارك، مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيداً بقوة خصمه وتألق لاعبه فيران توريس.

وقال بيب جوارديولا في تصريحات للموقع الرسمي لناديه عقب نهاية المباراة: «بالرغم من استقبالنا لـ 3 أهداف أعتقد أنها كانت مباراة رائعة من الفريقين، وللأسف لم تكن هناك جماهير في الملعب، واجهنا خصما قويا بشكل لا يصدق، ولديهم لاعبون يركضون بشكل مذهل، كافحنا دائمًا للفوز خلال مواجهات نيوكاسل».

مدرب السيتي يشيد بحارسه المخضرم بعد مشاركته الأولى ضد نيوكاسل: قائد حقيقي

وأضاف: «ربما لا يعرف الناس، لكن سكوت كارسون قائد حقيقي، يقول ما يعتقده، لديه خبرة كبيرة مع الفرق الكبيرة، إنه شخص مذهل ونحن سعداء به».

    سكوت كارسون حارس مرمى مانشستر سيتي خلال مواجهة نيوكاسل

وتحدث المدرب الإسباني عن نجم اللقاء فيران توريس، قائلاً: «سعيد بالأهداف الثلاثة لتوريس لكنه يملك أرقاما رائعة بالنسبة لموسمه الأول في إنجلترا، لم يلعب لمدة شهرين كثيراً، لقد جاء كلاعب في مركز الجناح ولكن يمكنه اللعب كمهاجم، ولديه إحساس عالي كهداف».

وأكمل: «هو الصفقة المذهلة بالنسبة لنا ، يمكن أن يلعب ثلاثة مراكز في المقدمة، ربما سنشتري مهاجمًا، ربما لا، لدينا فيران توريس، يمكنني استخدامه في اليسار، اليمين، وفي قلب الهجوم، الموسم طويل جدًا، لا يمكننا أن أشرك 11 لاعبًا فقط، أفضل مهاجم يمكننا شراؤه لا يمكنه اللعب في جميع المباريات».

مانشستر سيتي ينتصر على نيوكاسل بـ «هاتريك» توريس

وكان فريق مانشستر سيتي المتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الحالية، قد حقق انتصاراً صعباً على حساب نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 4-3، في الجولة 36 من منافسات «البريميرليج».

                 مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل

وسجل لـ نيوكاسل كلا من: إيميل كرافث، جويلينتون، جو ويلوك في الدقائق 25 و45+6 و62 ، بينما سجل لصالح الضيوف فيران توريس «هاتريك» في الدقائق 42 و64 و66، بعدما تقدم جواو كانسيلو لصالح السيتي في الدقيقة 39 من زمن المباراة.

ويتربع مانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة، بينما يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز السادس عشر بعدما تجمد رصيده عند 39 نقطة.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي