رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحيفة بريطانية: ابنة جوارديولا هي الصديقة الجديدة لنجم توتنهام «صور»

07:35 ص | السبت 15 مايو 2021
صحيفة بريطانية: ابنة جوارديولا هي الصديقة الجديدة لنجم توتنهام «صور»

ديلي آلي نجم فريق توتنهام هوتسبير

كشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، عن أن ديلي آلي لاعب خط وسط فريق توتنهام الإنجليزي، قد شوهد برفقة «ماريا» ابنة المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، في إحدى الحانات بمدينة لندن.

ونشرت الصحيفة صورة مسربة لتواجد ديلي آلي برفقة نجلة جوارديولا وسط العديد من الأشخاص الذين يشربون الكحول بإحدى حانات لندن، بعدما كان اللاعب حبيساً لمقاعد البدلاء مع توتنهام طوال الموسم الحالي تحت قيادة المدرب البرتغالي السابق لفريقه جوزيه مورينيو.

           صورة مسربة لـ ديلي آلي مع ماريا نجلة جوارديولا

وأكدت الصحيفة البريطانية، أنه من الواضح أن ديلي آلي، وضع انفصاله المرير عن عارضة الأزياء روبي ماي صاحبة الـ 23 عاما خلفه، وتجاوز هذه الأزمة.

«قبلة ومقابلة في حانة».. كواليس لقاء ديلي آلي مع ماريا جوارديولا

وأشارت صحيفة «ذا صن»، أن الثنائي بعد أن تجاذبا أطراف الحديث لعدة ساعات، في حانة «Cloud 9»، في العاصمة الإنجليزية لندن، انحنى لاعب فريق توتنهام الذي كان يرتدي قميصًا أبيض وقبعة بيسبول خضراء على شعره المجعد، لتقبيل «ماريا بيب جوارديولا» التي كانت ترتدي سترة بيضاء.

                             ماريا بيب جوارديولا

وأوضحت الصحيفة أن «ديلي» التقى مع «ماريا» لأول مرة في الشهر الماضي، وقال أحد شهود العيان للصحيفة، إن ديلي وماريا لا يهتمان بالعالم، ولم يخافا من رؤيتهما وهما يتعانقان أمام الدي جي، حيث كانت الحانة مليئة بالمئات من المحتفلين الذين كانوا يشاهدون، وتم حجز جميع الطاولات وكانت ممتلئة تمامًا.

                    ماريا برفقة والدها بيب جوارديولا

وأضاف شاهد العيان للصحيفة: «لقد كانا ضمن مجموعة، وكان الجو مريحًا للغاية، لقد بديا لطيفين للغاية وكان من الممكن أن يكونا يقضيان شهر العسل».

ذا صن: لعبة Fortnite سر انفصال نجم توتنهام عن صديقته السابقة

وأشارت صحيفة ذا صن البريطانية إلى أن «ماريا» أخبرت صديقاتها بأن مقابلاتها مع «ديلي آلي» عادية وأنهما مجرد أصدقاء فقط.

وكشفت الصحيفة عن أن سبب انفصال عارضة الأزياء «روبي ماي» عن نجم توتنهام، هو أنها سئمت من سلوكه، خاصة قضائه ساعات في ممارسة لعبة «Fortnite» على الإنترنت.

               ديلي آلي مع صديقته السابقة روبي ماي

وتعيش ماريا جوارديولا في لندن، حيث لديها كم هائل من المعجبين عبر الإنترنت، حيث تشارك الكثير من اللقطات الخاصة بأسلوب حياتها وأزيائها على مواقع التواصل الاجتماعي.

«ماريا» هي الأكبر بين أطفال بيب جوارديولا الثلاثة من سيدة الأعمال كريستينا سيرا، وهي قريبة من شقيقها ماريوس، 18 عامًا، وشقيقتها فالنتينا، 13 عامًا، وقد تجمعت العائلة مرارًا وتكرارًا في احتفالات نهاية الموسم بالبطولات مع بيب جوارديولا.

                         جوارديولا مع أسرته

وكان جوارديولا قد التقى بزوجته في أحد المحلات التجارية، واستمرت علاقتهما لمدة 20 عاماً، قبل أن يتزوجا عام 2014.