رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بايرن ميونخ يتعادل مع فرايبورج.. وليفاندوفسكي يعادل رقم مولر (فيديو)

07:06 م | السبت 15 مايو 2021
بايرن ميونخ يتعادل مع فرايبورج.. وليفاندوفسكي يعادل رقم مولر (فيديو)

بايرن ميونخ 

انتهت مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ملعب الغابة السوداء، بالجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الألماني، جاء الهدف الأول عن طريق ليفاندوفسكي، في الدقيقة 26، من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 29 سجل مانويل جولد هدف التعادل، لأصحاب الأرض، وفي الدقيقة 53 نجح ساني من إحراز الهدف الثاني بأسيست من مولر لصالح بايرن ميونخ، وفي الدقيقة 81 سجل كريستيان جونتر هدف التعادل لصالح فرايبورج لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

ليفاندوفسكي يفتتح التسجيل لفريق بايرن ميونخ

شهدت المباراة تفوق فريق بايرن ميونخ على نظيره فرايبورج على ملعب الغابة السوداء رغم انتهاء المباراة بالتعادل بهدفين لمثلهما بالجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الألماني.

  

أهداف مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج

وشهدت المباراة نجاح المهاجم ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ في معادلة الرقم القياسي المسجل باسم جيرد مولر نجم النادي الألماني السابق.

ونجح المهاجم ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ في الوصول للهدف رقم 40 في موسم واحد والذي حققه جيرد مولر في موسم 1971-1972.

ممر شرفي داخل الملعب للتصفيق ليفاندوفسكي 

وعقب تسجل ليفاندوفسكي الهدف رقم 40 وقف بايرن ميونح في ممر شرفي، صغير داخل الملعب، بجانب مقاعد البدلاء، للتصفيق له، بعد معادلة رقم مولر.

وأعرب ليفاندوفسكي عن سعادته الكبيرة عقب المباراة بالوصول إلى هذا الإنجاز الكبير.

ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونح 

وبهذه النتيجة رفع رصيد فريق بايرن ميونخ رصيده، للنقطة 75 في صدارة الدوري الألماني، فيما أصبح رصيد فرايبورج 45 نقطة في المركز العاشر بترتيب جدول الدوري الألماني.