رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شاهد أهداف مباراة جالاتا سراي اليوم في الدوري التركي

10:01 م | السبت 15 مايو 2021
شاهد أهداف مباراة جالاتا سراي اليوم في الدوري التركي

جالاتا سراي

أهداف مباراة جالاتا سراي.. نجح فريق جالاتا سراي في الفوز على فريق مالاتيا سبور بثلاثية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الحامسة والأخيرة من عمر الدوري التركي، حيث كان يحتاج جالاتا سراي إلى تعادل بشكتاش من أجل حصد لقب الدوري إلا أن بشكتاش نجح في الفوز على فريق جوزتيبي في مبارايات شهدت إثارة ومتعة، خاصة وأنها كانت تحتاج إلى فوز الفريقين، ويقدم «الوطن سبورت» أهداف مباراة جالاتا سراي اليوم.

أهداف المباراة جاءت عن طريق خليل درويش وريان بابل وتشاجلايان في الدقائق 53،60،93 لصالح فريق جالاتا سراي، فيما سجل هدف مالاتيا سبور الوحيد اللاعب آدم بويوك في الدقيقة 39.

 أعجبني   تعليق 

وتوقف رصيد مصطفى محمد من الأهداف عند 8 فقط بعدما خاض 18 مباراة مع فريقه في بطولة الدوري التركي فيما نجح في تسجيل هدفا بكأس التركي، ليتوقف رصيده عند الهدف الثامن فقط في مبارياته رفقة جالاتا سراي.

مصطفى محمد

النتيجة وضعت جالاتا سراي في المركز الثاني خلف بشكتاش وبفارق الأهداف فقط، فيما تواجد بشكتاش في المركز الأول ويتواجد فنربخشة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي.

جالاتا سراي يختتم الدروي التركي في المركز الثاني

ومن المقرر أن يتم حسم مصير مصطفى محمد خلال الأيام المقبلة بعدما تم إعارته للفريق التركي على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف ونجح في تسجيل 9 أهداف في جميع المشاركات سواء كان في الدوري وكذلك الكأس، وطالبت جماهير النادي التركي ضرورة تفعيل بند الشراء وضم اللاعب بشكل نهائي من نادي الزمالك.