رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مواعيد مباريات اليوم الأحد 16-5-2021.. قمة نارية بالدوري الفرنسي

09:47 ص | الأحد 16 مايو 2021
مواعيد مباريات اليوم الأحد 16-5-2021.. قمة نارية بالدوري الفرنسي

مواعيد مباريات اليوم الأحد

يستعرض معكم موقع «الوطن سبورت»، مواعيد مباريات اليوم الأحد 16-5-2021، حيث ستتجه أنظار محبي كرة القدم نحو الدوري الإسباني لمتابعة 3 مواجهات نارية في الطريق نحو حسم الصراع على اللقب، بالإضافة لمواجهات نارية في الدوري الفرنسي، ولقاءات مرتقبة في المنافسة على المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي، كما ستقام منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية بمشاركة فريق بيراميدز المصري.

ويشهد اليوم الأحد إقامة 4 مباريات ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وستبدأ بلقاء أستون فيلا أمام نظيره كريستال بالاس في الواحدة ظهرًا، بينما يستضيف توتنهام هوتسبير نظيره وولفرهامبتون في الثالثة وخمس دقائق عصرًا.

ويحل فريق ليفربول ضيفًا على نظيره وست بروميتش ألبيون في تمام الخامسة والنصف مساءً، بينما تختتم مواجهات الجولة بلقاء إيفرتون ضد شيفيلد يونايتد، على ملعب جوديسون بارك في الثامنة مساءً.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 16-5-2021.. صراع ثلاثي في الدوري الإسباني

وتشتعل المنافسة في الدوري الإسباني، حيث تقام جميع مواجهات الجولة السادسة والثلاثين اليوم الأحد، في نفس التوقيت، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، للحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص، ومنعًا لوجود أي شبهة تلاعب في النتائج.

منافسة قوية بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد وبرشلونة على لقب الليجا

ولعل أبرز مواجهات اليوم في الدوري الإسباني هو لقاء المتصدر أتلتيكو مدريد أمام أوساسونا على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو، بينما سيلعب مطارده وغريمه التقليدي ريال مدريد مباراة صعبة ضد مضيفه أتلتيك بيلباو على ستاد السان ماميس.

ويأمل برشلونة في تعثر منافسيه، للحفاظ على حظوظه في حصد لقب الليجا، عندما يواجه سيلتافيجو على ملعب الكامب نو، حيث في حالة هزيمته تنتهي حظوظه في المنافسة على البطولة.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 16-5-2021.. منافسة مشتعلة بين باريس سان جيرمان وليل على لقب الدوري الفرنسي

وفي ذات السياق، تشهد منافسات الدوري الفرنسي استمرار المنافسة بين فريقي ليل وباريس سان جيرمان على اللقب الحائر بينهما، حيث يدخل ليل منافسات الجولة السادسة والثلاثين وهو يحتل الصدارة برصيد 79 نقطة.

ماركينيوس ونيمار ثنائي باريس سان جيرمان

وسيواجه ليل نظيره سانت إتيان في التاسعة من مساء اليوم، على أرضية ملعب بيار موروا بحثًا عن الاقتراب أكثر من اللقب، أو حسمه رسميًا حال تعثر باريس سان جيرمان.

وعلى الجانب الآخر يحتل باريس سان جيرمان الوصافة برصيد 76 نقطة، ويخوض مواجهة هامة أمام ريمس على ملعب حديقة الأمراء في التاسعة مساءً.

وعلى الصعيد الإفريقي، تقام اليوم الأحد 4 مواجهات في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية، حيث يواجه أورلاندو بايرتس نظيره الرجاء البيضاوي المغربي في الثالثة عصرًا، ويلتقي في التوقيت ذاته القطن الكاميروني مع جراف داكار السنغالي.

ويستضيف الصفاقسي التونسي منافسه شبيبة القبائل الجزائري على ملعب الطيب المهيري بصفاقس في السادسة مساءً، ويخوض فريق بيراميدز مواجهة صعبة ضد إنيمبا النيجيري في الساعة السادسة على أرضية ملعب ستاد الدفاع الجوي.

وأخيرًا، تستكمل منافسات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من الدوري الإيطالي الممتاز اليوم الأحد، بإقامة 5 مواجهات، لعل أبرزها لقاء فيورنتينا أمام نابولي في الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا، ولقاء ميلان أمام كالياري على ملعب سان سيرو، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً.