رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بشكتاش التركي وجالطة سراي.. غزال ومصطفى محمد يبيضان وجه العرب في تركيا

02:45 م | الأحد 16 مايو 2021
بشكتاش التركي وجالطة سراي.. غزال ومصطفى محمد يبيضان وجه العرب في تركيا

مصطفى محمد

بعد صراع جنوني على لقب الدوري التركي هذا الموسم، نجح بشكتاش التركي في خطف اللقب من أنياب جالطة سراي في سيناريو جنوني، حيث لم يحسم اللقب إلا في الثواني الأخيرة من عمر مباريات الجولة الأخيرة للمسابقة التركية، بعد أن تعادل الفريقين في عدد النقاط، ليحسم فارق الأهداف اللقب لصالح بشكتاش التركي.

بشكتاش التركي بطلاً للدوري على حساب جالطة سراي

وكان الثنائي مصطفى محمد المعار من نادي الزمالك لنادي جالطة سراي التركي، والجزائري رشيد غزال لاعب بشكتاش التركي، شاهدان على الصراع المثير بين فريقهما على لقب الدوري التركي حتى اللحظات الأخيرة.

ونجح الثنائي العربي في تبييض وجه العرب من خلال تواجدهما في الدوري التركي، بعد تألقهما ودورهما الهام مع فريقهما هذا الموسم.

وأصبح رشيد غزال هو أكثر لاعبي الدوري التركي هذا الموسم مساهمة في الأهداف، حيث ساهم في 25 هدفاً لصالح بشكتاش التركي هذا الموسم، حيث سجل 8 أهداف، وصنع 17 هدفاً، ليكون أحد أهم مفاتيح تتويج فريقه بلقب الدوري التركي.

غزال ومصطفى محمد يتألقان مع بشتكاش التركي وجالطة سراي

وتوج فريق بشكتاش بلقب المسابقة بعدما تساوى مع جالاتا سراي برصيد 84 نقطة، لكنه سجل 89 هدفا واستقبلت شباكه 44، بينما سجل فريق جالاتا سراي 80 هدفا واستقبل 36، ليصبح فارق الأهداف +45 لبشكتاش مقابل +44 لمنافسه جالاتا سراي.

في المقابل سجل مصطفى محمد حضوراً مميزاً بقميص جالطة سراي في أول مواسمه مع الفريق، حيث شارك اللاعب في 21 مباراة سجل خلالهم 11 هدفاً، ليخسر لقب الدوري التركي بعد سيناريو دراماتيكي.

وكان فريق بشكتاش توج بلقب الدوري التركي بعدما تساوى مع جالاتا سراي برصيد 84 نقطة لكلٍ منهما، لكنه سجل 89 هدفا واستقبلت شباكه 44، بينما سجل فريق جالطة سراي 80 هدفا واستقبل 36، ليصبح فارق الأهداف +45 لبشكتاش مقابل +44 لمنافسه جالطة سراي.