رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حقيقة مغادرة كريستيانو رونالدو ليوفنتوس: نقل سياراته لمكان مجهول

07:26 م | الإثنين 17 مايو 2021
حقيقة مغادرة كريستيانو رونالدو ليوفنتوس: نقل سياراته لمكان مجهول

كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس

كشف موقع فوتبول إيطاليا، عن حقيقة مغادرة كريستيانو رونالدو ليوفنتوس، مشيراً إلى أن مصير اللاعب البرتغالي أصبح غامضا، بعدما نقل أسطول سياراته من مدينة تورينو إلى مكان مجهول، وهذا ما حدث أيضا، عندما قرر الرحيل عن ريال مدريد الإسباني نحو البيانكونيري عام 2018.

حقيقة مغادرة كريستيانو رونالدو ليوفنتوس

ونشر موقع فوتبول إيطاليا فيديو لنقل سيارات كريستيانو رونالدو التي وصل عددها إلى 7 من مدينة تورينو، عن طريق شركة «Rodo Cargo» البرتغالية، ولكن لم يتم معرفة المكان التي تم نقلها إليه، وأن نفس شركة الشحن هي التي نقلت سياراته إلى إيطاليا قبل انتقاله من صفوف الميرنجي نحو السيدة العجوز.

وكشف الموقع، عن أن رونالدو سيشارك في بطولة أمم أوروبا المقبلة، وبعدها ربما يقضي بعض الوقت في بلده البرتغال، لكن هذه الخطوة قد تكون أول مؤشر على مغادرته لصفوف يوفنتوس، بعدما مر النادي بموسم مخيب من جديد، وخسر لقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ 9 سنوات.

حقيقة مغادرة كريستيانو رونالدو ليوفنتوس.. موسم سيئ محليا وقاريا وجائزة الهداف المكسب الوحيد للبرتغالي

وتحدثت الصحف الإيطالية والبرتغالية خلال الفترة الأخيرة، عن إمكانية رحيل رونالدو، خاصة بعدما فقد يوفنتوس لقب الدوري لصالح إنتر ميلان، كما ودع دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي من دور الـ 16 على يد بورتو البرتغالي، بعد الخروج الصادم في الموسم الذي سبقه على يد ليون الفرنسي من الدور ذاته.

ويعتبر كريستيانو رونالدو هو اللاعب الأفضل خلال الموسم الحالي مع البيانكونيري، حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 29 هدف في 33 مباراة بينهم 6 ركلات جزاء فقط، ليصبح على بعد جولة واحدة من التتويج بجائزة الهداف، متفوقاً على البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان.

تقارير برتغالية: رونالدو يفكر في الاعتزال مع لشبونة .. وبيريز حرمه من العودة لريال مدريد

أكدت صحيفة ريكورد البرتغالية، أن كريستيانو رونالدو يفكر بجدية في العودة لصفوف ناديه السابق سبورتنج لشبونة، الذي بدأ مع رحلته الاحترافية، ليعتزل في صفوفه، بداية من الموسم المقبل، بعدما استقر على الرحيل عن صفوف يوفنتوس.

                   كريستيانو رونالدو وفلورنتينو بيريز

وأكدت الصحيفة أن عائلة اللاعب البرتغالي وخاصة والدته هي السر في رغبته بالعودة لصفوف لناديه السابق والاستقرار في بلده البرتغال.

وتوج رونالدو بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات، كما حصد لقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات، لكنه غير راضي حتى الآن عن تجربته مع يوفنتوس وفقاً لما ذكرته الصحيفة، التي أوضحت أيضاً أنه كان يرغب في العودة لصفوف ريال مدريد، لكن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني وقف حائلاً أمام إتمام هذه الصفقة، بعدما أكد أن مرحلة رونالدو مع الميرنجي قد انتهت.