رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الدوري الإنجليزي اليوم.. هودجسون يرحل عن بالاس ولويز خارج أرسنال

02:07 م | الثلاثاء 18 مايو 2021
أخبار الدوري الإنجليزي اليوم.. هودجسون يرحل عن بالاس ولويز خارج أرسنال

أخبار الدوري الإنجليزي اليوم.. هودجسون يرحل عن بالاس

أخبار الدوري الإنجليزي اليوم، خدمة يقدمها «الوطن سبورت» لقراءه، من أجل التعرف على آخر المستجدات في «البريميرليج»، التي يأتي على رأسها اليوم الثلاثاء، إعلان نادي كريستال بالاس رحيل مدربه المخضرم روي هودجسون عن القيادة الفنية للفريق بنهاية الموسم الجاري؛ إذ ستكون مباراته الأخيرة أمام ليفربول المقرر لها الأحد المقبل في ختام الدوري الإنجليزي للموسم الرياضي 2020 - 2021.

وأكد الموقع الرسمي لنادي كريستال بالاس، أن روي هودجسون سيقود الفريق للمرة الأخيرة من على مقاعد بدلاء ملعب أنفيلد أمام ليفربول يوم الأحد، وهي مباراته رقم 162 مع الفريق.

وقال «هودجسون» الذي تولى مسؤولية قيادة الفريق عام 2017، حافظ النادي خلالها على مكانه في الدوري الممتاز 4 مرات متتالية: «بعد أكثر من 45 عامًا من التدريب، قررت أن الوقت مناسب لي للابتعاد عن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم».

وأضاف: «لقد كانت فترة مجزية بشكل خاص في حياتي الكروية ومسيرتي الكروية لأتمكن من قضاء هذه المواسم الأربعة الأخيرة مع بالاس، أشعر الآن أننا في نهاية موسم ناجح آخر، حيث حافظنا على وضعنا في الدوري الإنجليزي الممتاز، فإنها اللحظة مناسبة لي للتخلي عن مسؤولياتي في أن أكون مديرًا بدوام كامل».

أخبار الدوري الإنجليزي اليوم.. أرسنال يعلن رحيل ديفيد لويز

وكانت من أبرز أخبار الدوري الإنجليزي اليوم أيضا، إعلان نادي أرسنال بشكل رسمي رحيل ديفيد لويز عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، بعد انتهاء تعاقده مع النادي.

يأتي ذلك بعد موسمين قضاهما اللاعب البرازيلي في صفوف الجانرز؛ إذ انضم لأرسنال في صيف عام 2019، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، في صفقة تكلفت 8.7 مليون يورو.

ديفيد لويز لاعب أرسنال

أخبار الدوري الإنجليزي اليوم.. ماونت لاعب الموسم في تشيلسي

على الجانب الآخر، أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي حصول ماسون ماونت على لقب لاعب الموسم في البلوز، بعد المستوى المتميز الذي قدمه رفقة الفريق على مدار العام، وساهم في تأهل الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا.

كانتونا وروي كين ينضمان لقاعة مشاهير البريميرليج

من جانبها، قالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم إن الفرنسي إيريك كانتونا، مهاجم مانشستر يونايتد السابق، واللاعب روي كين، أصبحا ثالث ورابع لاعبين ينضمان إلى قاعة مشاهير البريميرليج، وسبق كين وكانتونا إلى قاعة المشاهير الثنائي آلان شيرر مهاجم نيوكاسل يونايتد السابق وتييري هنري مهاجم أرسنال السابق.