رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رحيل لويز وبقاء ويليان وعودة ساليبا.. ارتيتا يكشف قائمة ضحايا أرسنال 

03:13 م | الثلاثاء 18 مايو 2021
رحيل لويز وبقاء ويليان وعودة ساليبا.. ارتيتا يكشف قائمة ضحايا أرسنال 

ديفيد لويز لاعب ارسنال

للاستمرار في المنطقة الدافئة.. هكذا أكد الإسباني مايكل ارتيتا المدير الفني لآرسنال، جاهزية فريقه لخوض مباراة كريستال بالاس، التي ستجمع الفريقين غدًا على ملعب «سيلهرست بارك» معقل الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميرليج).

ومن المقرر أن تكون مباراة كريستال بالاس قبل الأخيرة للفريق اللندني قبل ختام مشواره في الموسم الحالي، لذلك يسعى للتمسك بالمنطقة الدافئة بجدول ترتيب المسابقة المحلية، حيث يدخل المباراة في المركز التاسع برصيد 55 نقطة، بينما يوجد بالاس في المرتبة الثالثة عشر برصيد 44 نقطة.

مايكل ارتيتا المدير الفني لآرسنال 

مايكل ارتيتا يعلن رحيل ديفيد لويز نهاية الموسم

حسم مايكل ارتيتا المدير الفني لآرسنال، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء كريستال بالاس، مصير ديفيد لويز بعد نهاية الموسم، بالتأكيد على أنه يقضي موسمه الأخير مع الفريق، بعدما تقرر إطلاق سراحه بنهاية الموسم، ‏على أن يصبح ويليام ساليبا البديل الأقرب له بعد العودة من رحلة الإعارة.

وقال ارتيتا: « سنتخذ القرار بناءً على الاتفاق حول الدور الذي سيلعبه ساليبا مع أرسنال الموسم المقبل بعد العودة».

ديفيد لويز لاعب أرسنال 

ووجه مايكل ارتيتا كلمات الوداع لديفيد لويز، بالثناء على الأداء الذي قدمه طوال الموسم الجاري، متمنيا له التوفيق في الخطوة المقبلة، قائلا: «‏ديفيد لويز بذل قصارى جهده مع أرسنال ، وكان مفيدًا جدًا وأحد اكثر العناصر تاثيراً في الفريق في كل مرة شارك فيها، لكنه سيرحل نهاية الموسم، ونتمنى له التوفيق». 

 

لينو باق مع أرسنال حتى نهاية عقده 

وانتقل ارتيتا للحديث عن مصير لينو مع الفريق، بالإشارة إلى أنه لا يزال يملك عامين في عقده، والنادي لا يفكر في الاستغناء عنه في الوقت الحالي، كما أشار إلى بقاء ويليان دي سيلفا بين صفوف الفريق اللندني حتى نهاية عقده، وشدد على استمرار جميع اللاعبين السارية عقودهم.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة