رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وفولهام.. كافاني يحرز هدفا ساحرا «فيديو»

08:56 م | الثلاثاء 18 مايو 2021
أهداف مباراة مانشستر يونايتد وفولهام.. كافاني يحرز هدفا ساحرا «فيديو»

إدينسون كافاني

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وفولهام، حيث تقام المباراة التي تجمع الفريقين، حاليًا، على ملعب «أولد ترافورد»، في إطار مباريات الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري، وتشير نتيجة اللقاء إلى تعادل الفريقين، بنتيجة 1-1، سجّل المهاجم الدولي الأوروجوياني إدينسون كافاني أول أهداف المانيو، في الدقيقة 15 من زمن تلك المواجهة بتسديدة رائعة من أكثر من 40 ياردة، مستغلًا تقدم أريولا حارس مرمى فولهام ليضع الكرة بلمسة سحرية فوق حارس فولهام، موقعًا على واحد من أفضل أهداف البريميرليج هذا الموسم، فيما تعادل جو برايان لفولهام في الدقيقة 76.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وفولهام.. تشكيل الـ«مانيو» في مواجهة اليوم

في حراسة المرمى: دافيد دي خيا

خط الدفاع: إرون وان بيساكا - توانزيبي - فيكتور ليندلوف - لوك شاو

خط الوسط: سكوت ماكتوميناي فريد - بول بوجبا - برونو فيرنانديز

خط الهجوم: ماسون جرينوود - إدينسون كافاني

فيما جاء تشكيل فولهام كالتالي: أريولا، ريم، ريد، أدارابيويو، كافاليرو، ليمينا، لوكمان، ريد، برايان، أنجويسا، كالفارو. 

مانشستر يونايتد

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وفولهام.. موقف الفريقين بجدول الترتيب

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي، برصيد 70 نقطة في جدول ترتيب «البريميرليج»، بينما يحتل فولهام المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة حتى الآن.  

وتشهد تلك المواجهة حضورًا جماهيريًا لفريق مانشستر يونايتد، وهي أول مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي تشهد حضور جماهيري منذ أن تم حظر جميع الملاعب من استضافة الجماهير سلفًا في هذا الموسم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19».

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي قد ضمن سلفًا التتويج بالنسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري، وذلك قبل عدة جولات فقط من النهاية.