رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصطفى محمد يتخلص من إجهاد الموسم بعطلة في المالديف «صور»

07:21 م | الأربعاء 19 مايو 2021
مصطفى محمد يتخلص من إجهاد الموسم بعطلة في المالديف «صور»

مصطفى محمد لاعب فريق جالاتا سراي التركي

نشر المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد، لاعب فريق جالاتا سراي التركي والمنتخب الوطني، عددًا من الصور له أثناء قضائه عطلته الحالية بجزر المالديف بالوقت الحالي، بصحبة زوجته وبعض أصدقائه، بعد انتهاء مباراياته مع فريقه التى انتهت بخسارة جالاتا سراي بطولة الدوري التركي الممتاز فى الجولة الأخيرة من البطولة التركية الكبيرة لصالح بشكتاش، ونشر مصطفى محمد، صور نزهته على شاطئ البحر فى جزر المالديف، عبر حسابه على «إنستجرام»، صحبها بتعليق: «وضع الإجازة قيد التشغيل».

                            مصطفى محمد

مصطفى محمد مهدد بالغياب عن جالاتا سراي بدوري الأبطال

وأصبح المهاجم الدولى المصري صاحب الـ23 عامًا، مهاجم نادى جالاتا سراي التركي، مهددًا بالغياب عن المشاركة في أول مباراة لفريقه في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2021/22.

حيث أشارت بعض التركية اليوم الأربعاء، أن جالاتا سراي سوف يلعب أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا خلال الفترة فيما بين 21 يوليو وحتى الثالث من شهر أغسطس، والتي تمثل فترة خوض مهاجم منتخب مصر الأول بطولة أولمبياد طوكيو 2020 فى اليابان.

أبرز مواجهات الفراعنة في أولمبياد طوكيو

ومن المقرر أن يستهل المنتخب الأولمبي مبارياته فى أولميباد طوكيو المقرر إجراؤها فى يوليو المقبل فى اليابان بمواجهة إسبانيا فى 22 يوليو، ثم الأرجنتين 25 يوليو، وفى الختام أستراليا فى 28 يوليو، حيث من المقرر 3 مباريات فى 6 أيام فقط، ويختتم فى ثالث محطاته الكروية خلال مشواره فى أولميباد طوكيو المقرر إجراؤها فى يوليو المقبل فى اليابان بمواجهة نظيره المنتخب الأسترالي فى يوم 28 يوليو المقبل.

الجدير بالذكر أن مصطفى محمد نجح في تسجيل 9 أهداف رفقة فريق جالاتا سراي التركي في الموسم المنصرم، منها 8 أهداف ببطولة الدوري التركي، وهدف وحيد بكأس تركيا.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي