رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول الرسمي ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

08:18 م | الأربعاء 19 مايو 2021
محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول الرسمي ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول الرسمي اليوم

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، تشكيل فريقه الذي يحل ضيفًا على بيرنلي في الجولة الـ 37 في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، ويسعى من خلال تلك المباراة محمد صلاح ورفاقه إلى تحقيق الانتصار وإنعاش آمال فريق «الريدز» في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

ويقود محمد صلاح قائد المنتخب الوطني تشكيل ليفربول، في مباراته الهامة والمصيرية ضد بيرنلي.

تشكيل ليفربول الرسمي اليوم بقيادة محمد صلاح

ويعتمد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على طريقة، 4-3-3 ، ويتكون التشكيل من:

حارس المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، ويليامز، فيليبس، أندرو روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو، فينالدوم، تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، ساديو ماني.

               محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول اليوم

 

ترتيب ليفربول وبيرنلي قبل مواجهة اليوم في الدوري الإنجليزي

ولا يملك فريق ليفربول أي فرصة للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، سوى بتحقيق الانتصار في مباراة اليوم على حساب بيرنلي، لكي يرفع رصيده إلى 66 نقطة، ويتساوى مع ليستر سيتي صاحب الرصيد ذاته، لكن سيتفوق الفريق الأحمر بفارق الأهداف، وبالتالي سيقتنص المركز الرابع قبل جولة من نهاية الدوري الإنجليزي.

ويسعى «صلاح» إلى التسجيل بمساعدة رفاقه في ظل منافسته على لقب هداف الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي، كما أنه يتمنى قيادة فريقه ليفربول إلى تحقيق الانتصار اليوم على بيرنلي، ثم الفوز في الجولة الأخيرة ضد كريستال بالاس، من أجل التأهل إلى دوري الأبطال الأوروبي.

وفقد فريق ليفربول لقب الدوري الإنجليزي الذي حسمه مانشستر سيتي، كما أنه ودع دوري أبطال أوروبا في دور ربع النهائي على يد الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني.

ويدخل فريق بيرنلي مباراة ليفربول اليوم، على ملعبه بحضور 3500 مشجع منحهم النادي التذاكر مجانا، في أخر لقاءات الفريق على هذا الملعب بالموسم الحالي، ويدخل الفريق المباراة وفي رصيده 39 نقطة، وضمن استمراره في البريميرليج بالموسم المقبل، بغض النظر عن نتائج أخر جولتين للفريق.

 

                           ليفربول وبيرنلي 

 

يُذكر أن بيرنلي نجح في حسم أخر مواجهة جمعته بفريق ليفربول، عندما انتصر عليه في ملعبه أنفيلد بهدف دون مقابل، أحرزه أشلي بارنس، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ18 من الموسم الجاري.