رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصطفى محمد ينشر صورة بعلم الكيان الصهيوني بالخطأ في المالديف

08:44 م | الأربعاء 19 مايو 2021
مصطفى محمد ينشر صورة بعلم الكيان الصهيوني بالخطأ في المالديف

مصطفى محمد في المالديف

نشر مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر ونادي الزمالك والمعار لفريق جالاتا سراي التركي علم الكيان الصهيوني بالخطأ على إحدى صوره في موقع «إنستجرام»، أثناء قضاء إجازته في جزر المالديف.

ونشر «مصطفى» 4 صور في خاصية (ستوري إنستجرام) على حسابه الشخصي اليوم، منها صورة بمفرده في مياه المحيط الهندي وبأعلاها علم الكيان الصيهوني.

كما  نشر لاعب جالاتا سراي صورا بصحبة زوجته وأصدقائه، بعد انتهاء مباراياته مع فريقه التي انتهت بخسارة جالاتا سراي الدوري التركي الممتاز في آخر جولات البطولة.

مصطفى محمد ينشر صوة علم الكيان الصهيوني على صفحته بالخطأ

وبالبحث تبين أن اللاعب استخدم علم الكيان الصهيوني عن طريق الخطأ، عندما اختار إحدى خاصيات تنقية الصور (filter) المصممة بواسطة مصممة الفلاتر الإسرائيلية نوا سمحي، والتي تستخدم علم الكيان الصهيوني كعلامة مميزة لكل خاصيات تنقية الصور التي تتيحها لمستخدمي موقع (إنستجرام).

           صورة من ستوري مصطفى محمد قبل تعديلها

مصطفى محمد يزيل علم الكيان الصهيوني بعد تدارك الخطأ

وتدارك مصطفى محمد خطأه بعد ما اقترب من ساعة من نشر صورته المنقاه بواسطة إحدى المصممات الإسرائيليات، ما دفعه لحذف الخاصية «filter» من الصورة، ليختفي علم الكيان الصهيوني، وتظهر صورة لاعب جالاتا سراي بدونه.

    صورة مصطفى محمد بعد حذف علم الكيان الصهيوني منها

الإسرائيلية نوا سمحي مصممة فلاتر إنستجرام

صورة من حساب مصممة الفلاتر الإسرائيلية على موقع إنستجرام

وتفهم جمهور مصطفى محمد على صفحات التواصل الاجتماعي ما قام به من خطأ، ووصفوه بأنه «غيرمقصود» والدليل أنه حذف علم الكيان الصهيوني من صورته في خطوة لتدارك الخطأ، كما تفاعلوا مع صوره في العطلة بالإعجاب والدعم نظرا للمباريات الهامة التي سيشارك فيها مع منتخب مصر الوطني الأول وبطولة أولمبياد طوكيو في يوليو المقبل.

مصطفى محمد يقضي إجازته في جزر المالديف مع زوجته وأصدقائه

                   مصطفى محمد في المالديف

في سياق آخر، أصبح اللاعب مصطفى محمد مهددًا بالغياب عن فريقه جالاتا سراي في بداية بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يلعب النادي التركي أولى مباراة له في دوري أبطال أوروبا خلال الفترة فيما بين 21 يوليو وحتى 3 أغسطس، والتي تمثل فترة خوض مهاجم منتخب مصر بطولة أولمبياد طوكيو 2020 فى اليابان.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي