رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موناكو يبحث عن الفوز الثالث أمام باريس سان جيرمان هذا الموسم

08:53 م | الأربعاء 19 مايو 2021
موناكو يبحث عن الفوز الثالث أمام باريس سان جيرمان هذا الموسم

موناكو

يدخل موناكو  الفرنسي مباراة باريس سان جيرمان في نهائي كأس فرنسا  باحثا عن استمرار تفوقه على باريس هذا الموسم، بعد الفوز عليه ذهابا وإيابا في بطولة الدوري.

 ويلتقي اليوم باريس سان جيرمان وموناكو في نهائي كأس فرنسا لكرة القدم، في المواجهة التي يستضيفها ستاد دي فرانس، بالعاصمة الفرنسية، حيث تعد تلك المواجهة واحدة من كلاسيكيات الكرة الفرنسية.

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم في نهائي كأس فرنسا، في التاسعة والربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

وأعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، تشكيل فريقه لمباراته المرتقبة أمام موناكو الفرنسي فى نهائى بطولة كأس فرنسا، لموسم 2020-2021، حيث تقام تلك المواجهة على ملعب فرنسا، فى تمام الساعة التاسعة والربع مساء، التي تعد تلك المواجهة في غاية الأهمية للباريسيين، حيث يسعى العملاق الباريسي حامل لقب المسابقة والذي خرج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والذي لم يفقد الأمل بعد باحتفاظه بلقب الدوري، للتتويج بالكأس وضمان إنهاء الموسم بلقب واحد على الأقل.

          نيمار يغيب عن تشكيل باريس سان جيرمان اليوم

 

ويتكون تشكيل باريس سان جيرمان من:

حارس المرمى كيلور نافاس، واللاعبون فلورينيزي، ماركينيوس، كيهرير، ديالو، إدريسا جايي، دانيلو، باريديس، كيليان مبابي، أنخل دي ماريا، ماورو إيكاردي.

             موناكو يسعى لحسم لقب كأس فرنسا اليوم

وتشهد مباراة اليوم في نهائي كأس فرنسا، غياب البرازيلي نيمار دا سيلفا، عن صفوف فريق باريس سان جيرمان، بعدما تم رفض استئناف إيقافه.

ويتمنى فريق باريس سان جيرمان تحقيق الفوز في مواجهة اليوم، والتتويج بلقب كأس فرنسا للمرة الرابعة عشر في تاريخه، وإنقاذ ما أفسده طوال هذا الموسم، خاصة بعدما تراجعت نتائج الفريق محليا، وتوديعه بطولة دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر سيتي.