رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم.. الريدز حسمها بثلاثية نظيفة «فيديو»

10:00 م | الأربعاء 19 مايو 2021
أهداف مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم.. الريدز حسمها بثلاثية نظيفة «فيديو»

أهداف مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم

أهداف مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم، ينشرها «الوطن سبورت» في خدمة لقرائه ومتابعيه، مع متابعة واحدة من أهم مباريات الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة، في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، وهي المواجهة التي سعى من خلالها محمد صلاح ورفاقه إلى تحقيق الانتصار من أجل الحفاظ على إنعاش آمال فريق «الريدز» في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

وأحرز البرازيلي فيرمينو هدف ليفربول الأول، في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول، بعدما حوّل الكرة العرضية الأرضية من أندرو روبرتسون ليضعها في شباك بيرنلي، معلنا تقدم الريدز بهدف دون مقابل.

 

 

وشهدت الدقيقة 52 الهدف الثاني، لفريق ليفربول، عبر المدافع ناثانيال فيليبس، بعدما تلقى عرضية السنغالي ساديو ماني، وحولها مدافع الريدز برأسه في شباك بيرنلي، معلنا تقدم فريقه بالهدف الثاني.

 

 

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين فقط، نجح البديل أليكس أوكسلايد تشامبرلين في تسجيل هدف ليفربول الثالث، بعدما استقبل تمريرة أندرو روبرتسون، وراوغ مدافعي بيرنلي وسدد بقوة في شباك الفريق المضيف.

 

 

أهداف مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم في الدوري الإنجليزي

ودخل فريق ليفربول مباراة اليوم ضد بيرنلي، وهو لا يملك أي فرصة للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، سوى بتحقيق الانتصار، لكي يرفع رصيده إلى 66 نقطة، وبالتالي يتساوى مع ليستر سيتي في عدد النقاط، لكن سيتفوق الريدز بفارق الأهداف، وبالتالي سيقتنص المركز الرابع قبل جولة من نهاية الدوري الإنجليزي.

                أهداف مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم

 

وفي السياق ذاته يسعى محمد صلاح إلى التسجيل بمساعدة رفاقه في ظل منافسته على لقب هداف الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي، خاصة بعدما فشل هاري كين في التسجيل مع فريقه توتنهام الذي خسر في الجولة ذاتها أمام أستون فيلا بهدفين مقابل هدف.

محمد صلاح ينافس على لقب هداف الدوري الإنجليزي

ويأمل «صلاح» في قيادة فريقه ليفربول إلى تحقيق الانتصار اليوم على بيرنلي، ثم الفوز في الجولة الأخيرة ضد كريستال بالاس، وضمان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، خاصة بعدما فقد فريق ليفربول لقب الدوري الإنجليزي الذي حسمه مانشستر سيتي، كما أنه ودع دوري أبطال أوروبا في دور ربع النهائي على يد الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني.

                        محمد صلاح لاعب ليفربول

 

وعلى الجانب الآخر، يخوض فريق بيرنلي مباراة ليفربول اليوم، على ملعبه بحضور 3500 مشجع منحهم النادي التذاكر مجانا، في أخر لقاءات الفريق على هذا الملعب بالموسم الحالي، ويدخل الفريق المباراة وفي رصيده 39 نقطة، وضمن استمراره في البريميرليج بالموسم المقبل، بغض النظر عن نتائج أخر جولتين للفريق.

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا