رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيرمينو يضع ليفربول في المقدمة ضد بيرنلي بالشوط الأول «فيديو»

10:14 م | الأربعاء 19 مايو 2021
فيرمينو يضع ليفربول في المقدمة ضد بيرنلي بالشوط الأول «فيديو»

فيرمينيو لاعب ليفربول

نجح فريق ليفربول في إنهاء الشوط الأول من المباراة التي تجمعه أمام بيرنلي، في إطار مباريات الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، بالتقدم بهدف نظيف، وسجّل روبيرتو فيرمينو هدف تقدم الريدز الوحيد في الدقيقة 43، في المباراة المقامة على ملعب «تيرف مور»، وشهدت المباراة مشاركة لاعب الوسط الدولي المصري محمد صلاح في المباراة منذ بدايتها.

أبرز أحداث المباراة

وفي الدقيقة الثالثة، هدف محقق ضائع لليفربول بعد تسديدة قوية عن طريق ترينت ارنولد من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت بقدم أحد مدافعي بيرنلي وتهيأت أمام ساديو ماني المتمركز في مواجهة المرمى تمامًا، إلا أن الأخير سدد الكرة بشكل سئ للغاية إلى جوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 27، هدف محقق ضائع لبيرنلي بعد تمريرة طولية من وسط الملعب ضربت الخط الدفاعي لليفربول ووصلت لكريس وود المتمركز داخل منطقة الجزاء، لكن الأخير سدد كرة قوية مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس أليسون.

وفي الدقيقة 29، محاولة هجومية خطيرة لليفربول بعد تمريرات مزدوجة بين محمد صلاح وتياجو ألكانتارا داخل منطقة الجزاء، استغلها الأخير في الإنفراد بالمرمى ثم أطلق تسديدة قوية مرت إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

  Seen by 1 Like   Comment  

انفراد كامل لـ محمد صلاح ضد بيرنلي

وفي الدقيقة 30، هدف محقق ضائع لليفربول بعد إنفراد كامل من محمد صلاح بمرمى بيرنلي دون أي رقابة دفاعية إلا أنه سدد الكرة بشكل سئ للغاية أعلى العارضة العلوية.

وفي الدقيقة 39، تسديدة مباغتة رائعة عن طريق دوايت ماكنيل لاعب بيرنلي من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء ليفربول تصدى لها الحارس أليسون ببراعة، وأبعد الخطورة عن مرماه.

محمد صلاح

وفي الدقيقة 41، ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى بيرنلي، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها ترينت ارنولد بعرضية قوية وجدت متابعة من الجهة العكسية لأندرو روبيرتسون الذي ارسل عرضية جديدة استقبلها المدافع المتقدم ناثينال فيليبس بتسديدة قوية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس ويل نوريس.

1Osman Ebrahim Seen by 2 Like   Comment  

فيرمينو يحرز الهدف الأول لليفربول في شباك بيرنلي

وفي الدقيقة 43، هجمة منظمة من لاعبي ليفربول على الجبهة اليسرى أنهاها أندرو روبيرتسون بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها روبيرتو فيرمينو بتسديدة مباشرة قوية سكنت شباك الحارس ويل نوريس، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول.

 

 

 

 

 

 

  

  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • 2

    :

    1

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • الجونة

    الجونة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • فاركو

    فاركو

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • 1

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي