رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رونالدو يقترب من الرحيل عن يوفنتوس

11:07 ص | الخميس 20 مايو 2021
رونالدو يقترب من الرحيل عن يوفنتوس

رونالدو لاعب يوفنتوس

اقترب البرتغالي كريستيانو رونالدو من الرحيل عن يوفنتوس في الميركاتو الصيفي المقبل، ولم يسجل البرتغالي في مباراة السيدة العجوز وأتالانتا خلال نهائي كأس إيطاليا أمس الأربعاء، حيث فاز السيدة العجوز بلقبه الرابع عشر في كأس إيطاليا بفوزه بهدفين مقابل هدف، ليحصل أندريا بيرلو على أول ألقابه الكبرى على رأس الإدارة الفنية لللبيانكونيري التي أقيمت أمام 4300 مشجع على ملعب مابي في ساسولو.

وسجل رسلان ملينوفسكي لصالح فريق أتالانتا في الدقيقة 41، فيما تعادل فريق السيدة العجوز عن طريق ديان كولوسيفسكي في الدقيقة 31، وسجل فيديريكو كييزا في الدقيقة 73 هدف التتويج باللقب.

ولن يكون رونالدو سعيدًا بالتواجد مع فريق ليس متواجد في دوري أبطال أوروبا، ومع ارتفاع راتب البرتغالي كرستيانو رونالدو الذي يرغب في الرحيل عن النادي حيث لديه عقد حتى نهاية الموسم المقبل، فيما يعد مصير أندريا بيرلو المدير الفني لفريق السيدة العجوز معلق أيضًا في ظل رغبة إدارة النادي في عودة ماسيمو أليجري.

يوفنتوس مهدد بعدم التواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم

وخاض يوفنتوس موسماً مخيباً للآمال للغاية، حيث أنهم فشلوا في تجاوز دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا، مما أدى إلى تكهنات بأن رونالدو قد يكون في طريقه للخروج من السيدة العجوز، لكن تظل المشكلة الأكبر هي خسارة السيدة العجوز لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي للمرة الأولى منذ 10 سنوات.

ولم يفشلوا فقط في تمديد سلسلة التتويج بدوري أبطال أوروبا التي استمرت 9 سنوات، بل إنهم معرضون أيضًا لخطر عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بعد عدم احتلال المراكز الأربعة الأولى.

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الخامس في الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة، حيث لعب 37 مباراة فاز في 22 مباراة وتعادل 9 مرات وخسر 6 مباريات.