رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حساب الأولمبياد يحتفي بأهداف محمد صلاح في لندن 2012 «فيديو»

04:15 م | الخميس 20 مايو 2021
حساب الأولمبياد يحتفي بأهداف محمد صلاح في لندن 2012 «فيديو»

محمد صلاح قائد منتخب مصر

احتفل الحساب الرسمي لدورة الألعاب الأولمبية، بالجناح الدولي محمد صلاح هداف ليفربول والدوري الإنلجيزي، عبر نشر الأهداف التي سجلها رفقة المنتخب الأولمبي المصري، في دورة الألعاب الأولمبية في لندن 2012، والتي نجح خلالها هداف البريميرليج، في تسجيل ثلاثة أهداف خلال تلك النسخة التي شهدت تواجد المنتخب الأولمبي.

وكتب حساب دورة الألعاب الأولمبية: «ذكريات الخميس الكروية.. أهداف محمد صلاح الثلاثة في أولمبياد لندن 2012».

محمد صلاح أبرز اللاعبين الكبار المطلوب ضمهم إلى المنتخب الأولمبي

وفي السياق ذاته، يعد محمد صلاح أحد أهم اللاعبين، في القائمة الأولية التي أرسلها شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، ويأمل في موافقة ليفربول على تواجد اللاعب بدورة الألعاب الأولمبية.

وتضم القائمة الأولية للمنتخب الأولمبي 80 لاعباً، منهم 14 لاعباً فوق السن، ومن بينهم محمد الشناوي، وأحمد حجازي، ومحمد النني، لسد الاحتياجات في بعض المراكز.

 

                شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي

ولم يستقر مدرب المنتخب الأولمبي، على الثلاثي المنضم إلى منتخب مصر في أولمبياد طوكيو المقبلة، سوى محمد صلاح، حيث أنه اللاعب الوحيد الذي جرى الاستقرار عليه بشكل رسمي، على أن يتم إرسال القائمة إلى الاتحاد الدولي، يوم 30 يونيو المقبل.

منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة بأولمبياد طوكيو 2020

واستقر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، على تحديد الأول من شهر يونيو المقبل، للكشف عن قائمة الفريق، استعدادا لبدء معسكر الاستعداد لأولمبياد طوكيو.

                          المنتخب الأولمبي

 

ويقوم الجهاز الفني، في الوقت الحالي بمتابعة كل اللاعبين المرشحين للانضمام إلى هذا المعسكر، الذي سيكون الأخير قبل إعلان القائمة النهائية، والتي سيتم إرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم 30 يونيو المقبل.

ووقع المنتخب الأولمبي المصري في المجموعه الثالثة، بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، والتي تضم معه منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

وفي سياق متصل، اعترف فيرناندو باتيستا المدير الفني للمنتخب الأرجنتين الأوليمبي أن مشاركة لاعب مثل محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، وكذلك ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، سيمنح أولمبياد طوكيو أهمية أكبر، معربا عن أمنياته بمشاركة صلاح وكل النجوم أمثاله حتى ترتفع قيمة البطولة.

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا