رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف ليفربول اليوم ضد كريستال بالاس.. ساديو ماني يضيف الثاني

05:37 م | الأحد 23 مايو 2021
أهداف ليفربول اليوم ضد كريستال بالاس.. ساديو ماني يضيف الثاني

ساديو ماني

نجح فريق ليفربول في خطف التقدم على حساب ضيفه كريستال بالاس، بالهدف الثاني عن طريق السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 74، خلال المواجهة المقامة بينهما حالياً، على ملعب أنفيلد رود، معقل الريدز، في إطار منافسات الجولة الثامنة والثلاثين، والأخيرة من عمر وأحداث منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021.

واستغل ساديو ماني تمريرة صلاح قبل أن يسدد بقوة في شباك كريستال بالاس محرزا الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 74.

هدف ماني الثاني في كريستال بلاس

 

وكان ساديو ماني قد تمكن من إحراز الهدف الأول لليفربول بعد استغلاله ضربة ركنية، لتصطدم بأقدام فيرمينيو وتصل للسنغالي والذي أحرز الهدف الأول في شباك الضيوف 

أهداف مباراة ليفربول وكريستال بالاس.. ساديو ماني يحرز الأول

وسجل ليفربول هدفه الأول عن طريق لاعبه ساديو مانى، في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول، بعد تمريرة من زميله في اللقاء المقام على ملعب أنفيلد.

 

هدف ماني في كريستال بالاس 

ودخل ليفربول المباراة بالتشكيل التالي:

حارس المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، ريس ويليامز، ناثانيل فيليبس، أندرو روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو، فينالدوم، تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، ساديو ماني.

وعلى الجانب الآخر جاءت تشكيلة كريستال بالاس كالتالي: جويتا، وارد، تومبكينز، كاهيل، ميتشيل، مكارثي، ريدفالد، كوياتي، تاوسند، ايو، زاها. 

وتذاع مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم عبر القنوات التالية: beIN Sports 1 HD Premium وCanal + Sport 2 Polska وSky Sports Main Event UK، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

ويحتل ليفربول قبل مواجهة اليوم، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 66 نقطة، متساوياً مع منافسه المباشر ليستر سيتي، الذي يقوده بريندان رودجرز المدرب السابق للريدز.

ويتفوق ليفربول على ليستر سيتي بفارق الأهداف، حيث سجل كلا منهما 66 هدفاً، لكن ليفربول استقبل 4 أهداف أقل، ليتفوق بفارق +4 عن الثعالب قبل الجولة الأخيرة، ويأمل في عدم السقوط بفخ التعادل أو الهزيمة لكي لا يفقد المقعد المؤهل لمسابقة دوري الأبطال في نسخته الجديدة.