رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زين الدين زيدان ومصير مجهول في ريال مدريد.. وأليجري البديل المنتظر

08:19 م | الأحد 23 مايو 2021
زين الدين زيدان ومصير مجهول في ريال مدريد.. وأليجري البديل المنتظر

زين الدين زيدان وأليجري المرشح لخلافته في ريال مدريد

كشف الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو بشبكة سكاي سبورتس، عن أن إدارة ريال مدريد الإسباني تنتظر قرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان النهائي، سواء بالبقاء مع الفريق في الموسم المقبل، أو رحيله، وسيكون ماسيمليانو أليجري هو المرشح الأول لخلافته، بعدما كان ابتعد عن التدريب لفترة، عقب رحيله عن قيادة فريق يوفنتوس.

وقال الصحفي إيدو أبيدال عبر إذاعة أوندا ثيرو الإسبانية، إن إدارة الميرنجي أقنعت زيدان بالأمس ألا يعلن خروجه في المؤتمر الصحفي بعد مباراة فياريال.

وأوضح أنه سيكون هناك اجتماع في الأيام المقبلة كما قال زيدان بشأن التغييرات للموسم المقبل، بما في ذلك مستقبل المدير الفني الفرنسي، وفي حالة رحيله فإن أليجري مدرب اليوفي السابق هو البديل الأول على طاولة إدارة الميرنجي.

وأكدت صحيفة آس الإسبانية أن الـ 72 ساعة القادمة ستكون حاسمة بما يخص مصير المدرب الفرنسي، حيث رفض زيزو الإجابة عن الأسئلة حول مستقبله عقب مباراة الأمس، لأنه يريد أولًا معرفة خطط النادي الملكي، كما حدث بعد نهائي دوري الأبطال في كييف، عندما علم بأن طلباته مرفوضة، قرر الرحيل عن منصبه في ذلك الوقت.

ضم مبابي على رأس أولويات إدارة ريال مدريد

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن أولويات إدارة ريال مدريد في الموسم المقبل، هي تجديد دماء الفريق سواء كان مع زيدان أو مدرب آخر، هذا التجديد مرتبط بالتعاقد مع كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان. 

               كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان

وسيتم التوجه بالشكر والتقدير إلى بعض اللاعبين القدامى، ومن لا يريد منهم لعب دور ثانوي يستطيع التقدم بطلب الرحيل.

ماركا: بيريز يعرض خطته على زيدان

وأكدت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد سيعرض خطة على زيدان، تتماشى مع سياسة الاعتماد على اللاعبين الشباب ومنح من يستحق منهم دورًا أساسيًا.

وأضافت أنه سيتم منح فرص أفضل لفالفيردي، ميليتاو، أوديجارد وفينيسيوس جونيور، بينما زيدان اكتسب الحق في تقرير مستقبله، إذا أراد الاستمرار سيكون عليه اتخاذ قرارت مؤلمة بشأن رحيل بعض اللاعبين القدامى.