رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اختيار هالاند لاعب الموسم في الدوري الألماني

06:50 م | الثلاثاء 25 مايو 2021
اختيار هالاند لاعب الموسم في الدوري الألماني

إيرلينج هالاند لاعب فريق بوروسيا دورتموند

نجح المهاجم الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب فريق بوروسيا دورتموند في خطف جائزة جديدة من أنياب المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب فريق بايرن ميونيخ في الدوري الألماني، والتي لطالما احتكرها النج الدولي البولندي خلال السنوات الأخيرة، حيث أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، عن تتويج إيرلينج هالاند رسميًا بجائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الألماني الممتاز «البوندزليجا» الموسم الجاري 2020/2021 بتصويت الجماهير.

هالاند يخطف جائزة لاعب الموسم من أنياب ليفاندوفيسكي

وجاء اختيار هالاند كأفضل لاعب في الدوري الألماني هذا الموسم، رغم الموسم الاستثنائي والمذهل للمهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب فريق بايرن ميونخ والذي توج بطلًا مع بايرن ميونيخ بمسابقة البوندزليجا، وكذلك توج هدافًا للبطولة الألمانية الكبيرة برصيد 41 هدفًا.

ليفاندوفيسكي

ليفاندوفيسكي يكسر رقم اسطورة كرة القدم الألمانية جيرد مولر

وكسر روبرت ليفاندوفسكي الرقم القياسي الذي كان يحمله الأسطورة الألمانية جيرد مولر، لاعب فريق بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني السابق (40 هدفًا في موسم 1971/1972) كأكثر لاعب تهديفًا ببطولة الدوري الألماني الممتاز «بوندزليجا» في موسم واحد، ومع ذلك، فإن أهدافه الـ41 في 29 مباراة لم تكن كافية في نظر ناخبي أفضل لاعب في الدوري الألماني.

وفي النهاية ذهبت جائزة أفضل لاعب في الموسم إلى الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب فريق بوروسيا دورتموند، الذي سجل 27 هدفًا في 28 مباراة ببطولة الدوري الألماني الممتاز الموسم الجاري 2020-2021.

بايرن ميونيخ بطل النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الألمانية

الجدير بالذكر أن فريق بايرن ميونيخ نجح مؤخرًا في التتويج ببطولة الدوري الألماني الممتاز «بوندزليجا» الموسم الحالي، برصيد 78 نقطة، وذلك بفارق 13 نقطة عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند الذي امتلك في جعبته 65 نقطة.