رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح بين سعادة التأهل لدوري الأبطال وصدمة الحذاء الذهبي

02:24 م | الخميس 27 مايو 2021
محمد صلاح بين سعادة التأهل لدوري الأبطال وصدمة الحذاء الذهبي

محمد صلاح لاعب ليفربول

رغم خروج ليفربول بموسم صفري، إلا أن الحسنة الوحيدة كانت مواصلة الدولي محمد صلاح تألقه، بعد تسجيله 22 هدفاً في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إلا أن هذا العدد من الأهداف لم يكن كفيلاً لحسم الحذاء الذهبي لـ«مو»، والذي حصده هاري كين لاعب توتنهام بفارق هدف وحيد عن جناح ليفربول.

محمد صلاح يشعر بالإحباط بعد خسارة فرصة حصد الحذاء الذهبي مع ليفربول

ومع اختيار محمد صلاح لاعب الموسم في ليفربول، فقد كشف موقع «ليفربول إيكو» أن صلاح يشعر بالإحباط بعد فقدان فرصة الحصول على الحذاء الذهبي للمرة الثالثة في أربعة مواسم، مضيفاً: «ولكنه الأكثر سعادة في ليفربول بالحصول على المركز الثالث والتواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، بفضل أهدافه المؤثرة».

وأكملت: «محمد صلاح يستحق عن جدارة لقب لاعب الموسم، لا يمكن التفكير حتى في وضع ليفربول بدون أهدافه هذا الموسم، ولذلك أثبت اللاعب المصري مرة أخرى سر تواجده ضمن قائمة أفضل اللاعبين في العالم».

محمد صلاح أفضل لاعب في موسم ليفربول

محمد صلاح لاعب الموسم في ليفربول

وكان نادي ليفربول الإنجليزي أعلن في وقتٍ سابق منح جناح وقائد المنتخب الوطني جائزة أفضل لاعب في الموسم الحالي 2020-2021.

وأوضح الريدز عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أنه منح «مو» جائزة الأفضل، جاء بعد ما قدمه اللاعب خلال الموسم، حيث كان هدّاف الفريق الأحمر، وكان أحد أسباب احتلال فريقه المركز الثالث برصيد 69 نقطة، والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، في الموسم المقبل.

وسجل محمد صلاح أفضل لاعب في الموسم الحالي، 22 هدفا بقميص الريدز، منها 6 ركلات جزاء، محققا المركز الثاني خلف هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، الذي أحرز 23 هدفا وحصد الحذاء الذهبي بهدفه الحاسم في الجولة الأخيرة.