رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار محمد صلاح اليوم.. جدل حول مصير الفرعون المصري مع ليفربول

11:46 ص | السبت 29 مايو 2021
أخبار محمد صلاح اليوم.. جدل حول مصير الفرعون المصري مع ليفربول

محمد صلاح لاعب ليفربول

أخبار محمد صلاح اليوم.. يستعرضها «الوطن سبورت»، بعد انتهاء الموسم الكروي 2020-2021، للفرعون المصري مع ناديه ليفربول الإنجليزي، دون حصد أي لقب وخسارة لقب هدافي الدوري الإنجليزي بفارق هدف عن هاري كين لاعب توتنهام. 

أخبار محمد صلاح اليوم

التقارير الصحفية تحدثت عن انتقال محمد صلاح ورحيله من صفوف ليفربول، حيث ذكرت أن الألماني توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، يتسمك بالأمل في ضم النجم المصري إلى البلوز، من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل في ظل عدم فتح إدارة الريدز لباب المفاوضات مع النجم المصري لتجديد عقده، ولم تجلس إدارة ليفربول مع محمد صلاح حتى الآن لتجديد عقده، كما أنه ليست هناك مؤشرات على رغبة النادي في بداية مفاوضات لتجديد عقد النجم المصري.

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي 

ليفربول متسمك باستمرار محمد صلاح  

شبكة ذا أتلتيك البريطانية ذكرت أن إدارة ليفربول ترفض رحيل محمد صلاح المحتمل إلى تشيلسي، حيث ترفض إدارة النادي رحيل الهداف المصري إلى ناد ينافس ليفربول بشكل مباشر داخل إنجلترا، مشيرا إلى أن  ليفربول لن يفرط في النجم المصري لأي ناد إنجليزي آخر يريد أن يحصل على خدمات محمد صلاح في المستقبل، وهو ما يؤكد صعوبة حصول توخيل على خدمات صلاح.

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

الفرعون المصري أفضل لاعب بالموسم

ليفربول أعلن في وقت سابق عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أنه منح «محمد صلاح» جائزة الأفضل، جاء بعد ما قدمه اللاعب خلال الموسم، حيث كان هدّاف الفريق الأحمر، وكان أحد أسباب احتلال فريقه المركز الثالث برصيد 69 نقطة، والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، في الموسم المقبل رغم خسارته لقب الهداف بفارق هدف عن هاري كين.